وضعيات-جماع-يحبها-الرجل-ولا-تحبها-المرأة

وضعيات-جماع-يحبها-الرجل-ولا-تحبها-المرأة

بعد إجراء بعض الدراسات على مجموعة من النساء، ذكرت غالب يتهن أنهن لا يفضّلن الوضعيات الجنسية التالية على الرغم من تفضيل أزواجهن لها:  

وضعية القرفصاء: تضمن تلك الوضعية التحكم الكامل للزوج والإيلاج العميق، لكن مع ذلك، قد لا يكون الأمر نفسه للزوجة، فيتطلب الأمر استلقاءها على الظهر مع رفع ساقيها فوق رأسها، بينما يجلس الزوج عليها للإيلاج، يتسبب ذلك في ألم شديد للزوجة، كما قد يؤدي إلى إصابة الرقبة أو الساقين. 

 وضعية السجود Doggy stlye: من الوضعيات الشائعة، لكن لا تفضلها النساء كونها مؤلمة للغاية، فيجري الإيلاج مباشرةً تجاه عنق الرحم، ما يجعله أكثر ضررًا، كما لا تتمكن المرأة من الحفاظ على مستويات ترطيب المهبل المناسبة، كما تتعرض الر كب تان والمرفقان للضغط بقوة، ما قد يؤدي للإصابة ببعض الكدمات.  
وضعية المقص: وضعية المقص التي تستهدف تداخل الأرجل من الوضعيات الجنسية الخطرة، فتؤثر بشكل مباشر في عضلات الظهر، ويحتاج الأمر إلى رفع الزوجة و حمل ها في أثناء الوقوف، ما قد يزيد من مخاطر السقوط أو إصابة الظهر أو الساقين.

  وضعية الفارسة: على الرغم من التأثير الممتع لتلك الوضعية، فإن عديدًا من النساء لا يفضلنها، إذ تركز تلك الوضعية على إبراز بعض عيوب الجسم كالبطن الممتلئ أو الترهلات المزعجة، ما قد يفقدها الشعور بالإثارة والاستمتاع.


سوبرماما

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ❤️Hawraa Bahaa ❤️

    2022-07-16 14:54:39

    م

  • زائر-29010694

    2022-07-05 05:08:45

    حرام عليك انك تمنعيه

  • moaath humaid

    2022-07-03 22:18:44

    كيف اكلمك هون يااختي ماينفع جيبي رقمك واني بكلمك وتس

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 34 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن