أسرار لا تعرفها المرأة عن الرجل

أسرار لا تعرفها المرأة عن الرجل

أسرار الرجال في الحياة الزوجية

الرجال يحبون الحضن

على الرغم من أن الاحتمالات هي أن رجلك ربما لا يحب الحضن بقدر ما تحبه ، إلا أن الكثير من الرجال لا يزالون يحبون الحضن. قد يكون من الصعب على الرجال الاعتراف بذلك لأن الحضن غالب ًا ما يُنظر إليه على أنه "أنثوي" أو "أنثوي" ، لكن لا يزال العديد من الرجال يحبون الاحتضان.

الحضن هو فرصة للتواصل على مستوى جسدي ليس جنسيًا بحتًا. إنها فرصة لمسك دون نية ممارسة الجنس بالفعل. يمكن أن يكون هذا مرضيًا للرجل والمرأة على حدٍ سواء. في بعض الأحيان ، يريد الرجال فقط الاتصال بهذه الطريقة أيضًا.

لا يريد الرجال أن يكونوا أقوياء طوال الوقت

قد يستمتع الرجال بكونهم كب ارًا وقاسيين، والذهاب إلى صالة الألعاب الرياضية للحصول على أكبر قدر ممكن من الجرأة أو المشاركة في الألعاب الرياضية حيث يمكن أن يزدهر هرمون التستوستيرون والأدرينالين، ولكن جزءًا من جاذبية ال علاقات بالنسبة لهم هو أن لديهم شخصًا يدعمهم أيضًا.

على الرغم من أنهم عادة ما يكونون أقوى جسديًا في العلاقة ، إلا أنهم لا يزالون ي شعر ون بالضعف ويتوقون إلى الدعم العاطفي. لذلك إذا كنت متزوجة، فقد ترغبي في أن تضعي في اعتبارك أن جزءًا من جاذبيتك لرجلك هو قدرتك على دعمه عاطفياً، حتى لو لم يقل هذا بشكل مباشر، إذا كان بإمكانك معرفة أنه يبدو أنه يستجيب جيدًا لذلك، فقد يكون شيئًا يقدره حقًا عنك سراً.

يحب الرجال أشياء كثيرة عن النساء

هذا سر عن الرجال لا تفهمه الكثير من النساء، كل شيء من الطريقة التي تسريحي بها شعرك، إلى خط يدك، إلى رد فعلك على الأفلام، إلى الزهور التي تضعها على طاولة الم طبخ ، هناك فرصة جيدة أن يقدرك رجلك بعدة طرق مختلفة لم تكن لتتوقعها .

غالبًا ما يجد الرجال النساء رائع تين. على الرغم من أن النساء يفعلن ما هو طبيعي بالنسبة لهن. هذا يعني غالبًا أن تكون لطيفًا ومتفهمًا وبديهيًا. يمكن للرجال تقدير هذه الأشياء لأنهم قد يتغيبون عن حياتهم إذا لم يكن لديهم صديقة.

يحب الرجال الأفلام التي تحبيها

سواء أكان فيلم The Notebook ، فهناك احتمال أن يعجب رجلك ببعض جوانب هذه العروض والأفلام، قد لا يعترف بذلك أبدًا لأصدقائه الذكور، ولكن ربما يكون رجلك قد ذرف دمعة أثناء مشاهدة The Notebook. قد يجد أيضًا سامانثا جونز مرحة، أو يكون مغرمًا بشكل خاص بكلوي كارداشيان. مهما كانت الحالة، إذا قبضت على رجلك يشاهد أحد هذه العروض، أو على الأقل لم يغير القناة عند ظهورها، فقد يكون من المعجبين سرًا.

خوف الرجال من وقت الحيض

على الرغم من أن الرجال ليسوا مضطرين لت حمل التشنجات والصداع والضيق العام المصاحب لـ متلازمة ما قبل الحيض لدى النساء، فإن هذا لا يعني أنه ليس لديه ما يخشاه. والسبب هو أنه غالبًا ما يخضع لمجموعة من الأعراض بنفسه.

تتضمن بعض هذه الأعراض كل ما يفعله خطأ، فهو مجبر على الخضوع للحجج المفرطة التي لا يمكنه الفوز بها أبدًا، وعليه شراء الكثير من الشوكولاتة، أو يتم إلقاء اللوم عليه بسبب مشاكل عشوائية، أو يصبح كيس اللكم العاطفي لهرموني للغاية النساء.

يحب الرجال الحفاظ على مظهرهم

نظرًا لأن الرجال يميلون إلى التصرف بحزم وفي كثير من الأحيان حتى مغرورون أو مغرورون، فقد يكون لدى النساء انطباع بأن العديد من الرجال ليسوا غير آمنين بشكل خاص، أو أنهم لا يحتاجون أو يريدون الإطراء على مظهرهم.

ومع ذلك ربما يحب الرجال ويقدرون هذه الإطراءات بقدر ما تفعل النساء. إن إخبار الرجل بأنك تحب شعره، أو أنكِ تعتقد أنه يبدو وسيمًا هو على الأرجح شيئًا سيعطيه دفعة لتقدير الذات.

يبذل الكثير من الجهد ليثير إعجابك

قد لا تدرك ذلك ، لكن إذا كان الرجل يتصرف بقسوة أو يقدم لك هدايا باهظة الثمن، أو يفعل أشياء أخرى لتقديم عرض ، فمن المحتمل أنه يحاول إقناعك.

قد تعتقد فقط أن هذه هي الطريقة التي يتصرف بها بشكل طبيعي، ولكن من المحتمل أنه لن يبذل الكثير من الجهد إذا لم يكن يحاول الحصول على موافقتك على الأقل. يمكنك رؤية هذا أثناء العمل عندما تذكر شيئًا تحبه، ويحاول رجلك فجأة أن يوضح لك ما يعرفه عن هذا الموضوع المحدد.

فقد يخفي جروحًا عاطفية عميقة

يعبر الرجال في كثير من الأحيان عن أنفسهم بشكل مختلف عن النساء. غالبًا ما يكون من الصعب على الرجال أن يكونوا ضعفاء لأنهم مدربون على أن يكونوا أقوياء. لذلك إذا كنتِ تشك في أن شيئًا ما يزعج رجلك حقًا، لكنه لا يتحدث عنه، فهناك فرصة جيدة لأنك على صواب.

قد يبدو متجهمًا أو مختلفًا بطريقة ما. في هذه الحالة من المحتمل أن يكون لديه الكثير في ذهنه، لكنه لا يعرف كيفية إخراجها. يمكنك مساعدته في هذا عن طريق سؤاله عما هو خطأ أو ببساطة عن طريق الاهتمام والاستعداد للا ستماع.

طفل ي لايف



إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-36008638

    2022-06-26 08:43:52

    هلوات

  • زائر-23667175

    2022-06-20 20:04:23

    م

  • Øm Malik 💙🌏

    2022-06-19 19:28:12

    الكلام ده نصو مش صح الراجل مطر يستحمل الست وقت تعبها زي ما هى بتستحملو وقت خنقتو و وقت تعبو الرجل مش بيهتم بنفسة عشان مراتو قليل اوي لكن مش كتير محستش الكلام ده صح 😔

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 6 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

سؤال شائع

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن