«ذبح الطالبة نيرة وحالتا انتحار إحداهما في المنصورة»..

«ذبح الطالبة نيرة وحالتا انتحار إحداهما في المنصورة»..

شهدت محافظات مصر ٣ قضايا هزت الشعب المصري خلال الـ٢٤ ساعة الماضية، بينهم حالتان انتحار لشابين، وحالة قتل حدثت بطريقة بشعة ل فتاة تعرضت للذبح على يد زميلها أمام الجامعة، بعد انتهائها من الامتحان.

شاب يذبح طالبة أمام جامعة المنصورة

فوجئ طلاب جامعة المنصورة بشاب ي حمل سلاحًا أبيض، أمس الاثنين، ويذبح زميلته أمام كلية الآداب، جامعة المنصورة.

أفاد شهود عيان بأن الشاب، طالب بكلية الآداب، الفرقة الثالثة بجامعة المنصورة، طعن الفتاة أمام بوابة توشكى الخاصة، إذ كانت الفتاة في طريقها لموقف نقل الركاب إلى المحلة، حيثُ محل سكنها.

وأثناء محاولة الإمساك به، ذبحها من الرقبة، إلى أن تمت السيطرة عليه من قبل الأهالي.

ورصدت «المصري اليوم» حديث شهود العيان حول الحادث، إذ قالوا إن الشاب أراد الزواج من الفتاة، لكنها رفضته، فقرر الانتقام منها وهددها بالقتل.

تم نقل الفتاة للمستشفى في حالة خطرة، ولفظت أنفاسها الأخيرة قبل ذهابها للمستشفى، وسلم المواطنون الشاب للشرطة، بعد محاولات الأهالي للفتك به.

أمر المستشار النائب العام بحبس المتهم/ محمد عادل أربعة أيام احتياطيًا على ذمة التحقيقات لاتهامه بقتل الطالبة (نيرة) عمدًا مع سبق الإصرار أمام جامعة المنصورة بعدما أقر المتهم خلال استجوابه بالتحقيقات بارتكابه الجريمة وإجرائه محاكاة لكيفية تنفيذها بمسرح الحادث.

واستمتعت النيابة العامة منذ توليها التحقيقات فور وقوع الحادث إلى عشرين شاهدًا منهم والدي المجني عليها و شقيق تها الذين أكدوا -وأحد الطلاب بالجامعة- تعرض المتهم الدائم للمجني عليها على إثر فشل علاقتهما ورفضها لشخصه، وعقدهم جلسات عرفية وتحريرهم محاضر رسمية ضده منذ ما يربو على شهرين لأخذ تعهده بعدم التعرض لها، كما أكد ثلاثة عشر شاهدًا من طلاب وعاملين بالجامعة وبمحيطها رؤيتهم المتهم حال ارتكابه الجريمة إبان تواجدهم بمحيط مسرح الواقعة، وقد أطلعتهم النيابة العامة على تسجيلات آلات المراقبة التي رصدت ملابس ات الحادث فأكدوا ظهور المتهم حال تعديه على المجني عليها بتلك التسجيلات.

واستجوبت النيابة العامة المتهم فيما نسب إليه من اتهامات فأقر بارتكابه جريمة قتل المجني عليها عمدًا مع سبق الإصرار للخلافات التي كانت بينهما ورفضها الارتباط به وبيَّن في تفصيلات إقراره كيفية تخطيطه لارتكاب الجريمة وتنفيذها وأجرى محاكاة مصورة لكيفية ذلك بمسرح الحادث، كما أقر بصحة ظهوره بتسجيلات آلات المراقبة التي رصدت الواقعة.

شاب ينهي حياته بالقفز من اعلي برج القاهرة

تخلص شاب من حياته مساء الإثنين، بالقفز من أعلى برج القاهرة، وانتقلت أجهزة الأمن لماكن الواقعة.

وتلقت أجهزة الأمن بالقاهرة إخطارا من شرطة النجدة مفاده وجود جثة أمام برج القاهرة.

وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن وعثر على جثة شاب، وتبين أنه قفز من أعلى البرج وجار تفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الحادث. وجار اتخاذ الإجراءات القانونية ا للا زمة.

كشفت مصادر أمنّية، اليوم الثلاثاء، هوية الشاب الذي سقط من أعلى برج القاهرة.

وقالت المصادر- إن الشاب يُدعى «مؤمن.ح»، ويعمل محاسبًا ومقيم في منطقة بولاق الدكرور بمحافظة الجيزة.
وشرحت المصادر، أن فريق البحث الجنائي لا يزال يفحص أسباب ودوافع الشاب للسقوط من أعلى البرج، ونُقلت جثته إلى مشرحة زينهم، تحت تصرف جهات التحقيق، التي تحفظت على كاميرات المراقبة وأمرت باستدعاء العاملين وأفراد الأمن الإداري بالبرج.

وأمر المستشار حمادة الصاوي، النائب العام، بمباشرة التحقيق العاجل في واقعة سقوط شاب من أعلى برج القاهرة، وانتقل على الفور فريق من النيابة العامة لإجراء المعاينة اللازمة لمسرح الحادث ومناظرة الجثمان، وجارٍ اتخاذ باقي إجراءات التحقيق.

شاب يلقي بنفسه من اعلي كوبرى بالمنصورة

ألقى شاب بنفسه من أعلى كوبري الجامعة بمدينة المنصورة في محافظة الدقهلية وهو يستقل سيارة «ربع نقل»، وذلك بعدما كتب منشورا عبر صفحته على «فيسبوك» يقول فيه: «أشوفكم بخير وابقوا افتكروني وأبويا ميحضرش جنازتي».

وأكد شهود عيان أن الحركة المرورية توقفت بشكل مفاجئ أعلى كوبري الجامعة، الواصل بين مدينتى المنصورة وطلخا، إثر انقلاب سيارة ربع نقل بعد اصطدامها بالسور الحديدي وتحطيمه وسقوطها بأرض زراعية أسفل الكوبري.

جاء ذلك في الوقت الذي ظهر فيه منشور على «فيسبوك» لشاب يدعى مصطفى توكل، كتب فيه «أشوفكم بخير وابقوا افتكروني وأبويا ميحضرش جنازتي»، وقبل الحادث بساعة كتب على نفس الصفحة: «عامة أنا على حافة الانتحار».

وأكد أصدقاء الشاب أن «مصطفى هو من كان يقود السيارة وأنحرف بها متعمدا ليسقط من أعلى الكوبرى»، بينما يحاول العشرات إخراجه من السيارة، ولا زالت المحاولات جارية.

يذكر أن الشاب تعاطف مع حادث مقتل الطالبة نيرة أشرف بعدة منشورات، مستنكرا الحادث والتعليقات السلبية التي أساءت للفتاة.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

سؤال شائع

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن