عادات-تحمي-العلاقة-من-الخيانة-الزوجية

عادات-تحمي-العلاقة-من-الخيانة-الزوجية

لا توجد طريقة محددة لحماية العلاقة من الخيانة الزوجية، ومع ذلك فمن خلال بناء علاقة قوية، قائمة على الثقة والتواصل، يمكنكِ أنت وشريكك تجنب المواقف الصعبة، في ما يلي عادات تحمي علاقتك بزوجك من الخيانة، وهي:

تحدثي مع زوجك بصدق ووضوح عن رؤيتكما للخيانة، وما يمكن اعتباره كذلك، وما السلوك المقبول وما هو غير ذلك، ولا تفترضي أن الأمر واضح له.

 شاركا معًا في نهاية اليوم ملخصه لكِ وله، واعلمي أنه كلما حافظتما على هذه العادة بانتظام، أصبحت مناقشة أي خلاف بينكما مهما كب ر سهلة.

 ناقشي مع زوجك أي مشكلات بينكما أولًا بأول، ولا تتجنباها، وتتظاهرا بعدم وجودها.

 لا تُلقي اللوم على زوجك، وتجعليه سبب تعاستك، فتقررين عدم الاهتمام به، فإلقاء اللوم على زوجك، بسبب عدم رضائك عنه، أول خطوة لتذبذب علاقتكما، فكوني صادقة مع نفسك. 

شجّعي زوجك على متابعة اهتماماته، وكوني داعمة له، دون التقليل من ما يحبه، لمجرد أنها ليست من اهتماماتك، وأنتِ أيضًا لديكِ اهتمامتك المنفصلة، فلا يعني جعله من أولوياتك أن تقضيا الوقت كله معًا.

 تجنبي فعل أشياء غير مناسبة، لتجعلي زوجك ي شعر بالغيرة، فإذا كانت لديك مشكلة معه، تحدثي معه مباشرة بدلًا من ذلك.

 ثقي بزوجك، فالثقة أساس العلاقة الناجحة، لا تطلبي منه رؤية هاتفه، ولا تتجسسي عليه، لأنه سيشعر بالارتباك بسبب تملكك، مما قد يدفعه إلى القيام بأشياء لن تحبيها.

 تجنبي تذكير زوجك بخلافاتكما الماضية، لأنه سيشعر بعدم الأمان. أظهري حبك لزوجكِ دائمًا، امسكي بيديه واحتضنيه وكوني قريبة منه، اشتري له هدية يحبها، وتظهر حبك له، واهتمامك به، كوني حنونة ليرغب هو الآخر في أن يكون قريبًا منك. خصصي وقتًا للعلاقة الحميمة مع زوجك، إذا كان هناك تقصير فيها، لأن العلاقة الحميمة تقوي من ارتباطكما، وتجعل زوجك يشعر بأنه قريب لكِ والعكس، وأضيفي إليها أشياء جديدة دائمًا تعلمين أن زوجك يستمتع بها ويحبها، كوني مرحة ومثيرة.

 اجعلي علاقتك بزوجك من أولوياتك، لا تنشغلي بكثير من العمل وأنشطة الأولاد، وابذلي قصارى جهدك في تخصيص وقت خاص به فقط، واتفقا معًا على عادات يومية، لقضاء وقت لطيف معًا، لتحسين علاقتكما،

 على سبيل المثال: امنعا دخول الأجهزة الإلكترونية من دخول غرفة النوم، ومائدة الطعام. تناولا وجبة واحدة معًا على الأقل يوميًا. اخرجا معًا مرة واحدة أ سبوع يًا.

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ام عبودي

    2022-07-13 22:38:46

    ايش هالخرابيط

  • Mamet Wateen Hanim

    2022-07-13 21:06:12

    فككهكك‏الاصعب من كسر الخواطر اكتشفت إن مكنش ليا خاطر أصلا!! ارال صهقهزفغزغل ل لأمث ع ص

    • ام عبودي:ايش هالخرابيط

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن