حظك اليوم الخميس 28 يوليو:

 حظك اليوم الخميس 28 يوليو:

برج الأسد.. لا تنتقد

يتسم مولود برج الأسد بالعديد من الصفات والتى منها الثقة بالنفس التى تصل لحد الغرور، والحرص على إخفاء حقيقة مشاعره أمام الآخرين والإفراط فى تناول الطعام.

برج الأسد فى حظك اليوم 28 يوليو

يتسم برج الأسد بصفات أخرى منها إخلاصه لشريك حياته وحبه الشديد للمرح، كما يتسم بشخصية قيادية مميزة، ولا يحب أن ينتقده أحد، ودائماً ما يحب الانطلاق والعيش بحرية.

مشاهير برج الأسد

ومن مشاهير برج الأسد الفنان الراحل رشدى أباظة، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الأسد على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد المهنى

لا تتوقف عن بذل الكثير من المجهود والاتقان فى عملك طوال الوقت، حتى تستطيع إثبات ذاتك وتصل للمكانة التى تحلم بها، ولا تحاول إثارة المشاكل بينك وبين زملائك.

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تنتقد الحبيب طوال الوقت، وحاول أن ترشده وتصلح علاقتكما حتى تصبح أقوى وتستمر مع مرور الوقت ولا تخسر الحبيب، كما أن تعليك اتخاذ خطوات إيجابية فى العلاقة .

برج الأسد حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تناول السلطة الخضراء التى تحتوى على المكونات الغذائية المختلفة والتى تمد جسمك بالعديد من الفيتامينات التى يحتاج إليها، كما تساعد على تقوية جهازك المناعى.

برج الأسد وتوقعات علماء الفلك خلال ال فترة المقبلة

يجب على مولود برج الأسد خلال الفترة المقبلة أن يبحث عن طرق مختلفة لحل مشاكله مع من حوله، حتى ي شعر بالسعادة التى يحلم بها ويتخلص من الاكتئاب واليأس الذى يعانى منه.

 

برج الحوت.. حظك اليوم الخميس 28 يوليو: ابحث عن عمل

يتسم مولود برج الحوت بالعديد من الصفات والتى منها الحس الفكاهى الذى يجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، وقدرته على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة فى مجاله المهنى، وحبه الشديد للمرح.

برج الحوت.. حظك اليوم 28 يوليو

يتميز برج الحوت بصفات أخرى منها الغيرة الشديدة على الحبيب، ورغبته أحياناً فى العيش بالخيال الذى يساعده على ابتكار أفكار جديدة ومختلفة بمجاله المهنى.

مشاهير برج الحوت

ومن مشاهير برج الحوت الفنانة يسرا، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحوت على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد المهنى

ابحث عن عمل جديد تستطيع من خلاله أن تثبت ذاتك حتى تحقق طموحك وتصل للمنصب الذى تحلم به طوال الوقت، ولا تستسلم لليأس والخمول الذى يمنعك من الوصول لأى شىء.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد العاطفى

حاول أن تتواصل مع شريك حياتك وتخصص له وقتا للجلوس معه، والتحدث عن المشاكل التى تعانيان منها طوال الوقت، حتى تشعران بالسعادة، وتتخلصان من الشعور بالحزن.

برج الحوت حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على الحصول على قسط كافٍ من النوم، وواظب على ممارسة التمارين الرياضية، ولا تستسلم للكسل وحاول أن تح سن حالتك النفسية طوال الوقت باتباع أساليب جديدة ومختلفة.

برج الحوت وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الحوت خلال الفترة المقبلة أن يحاول تجنب التفكير فى الأفكار السلبية التى تجعله دائماً ما يشعر بالإحباط واليأس، حتى يستطيع مواصلة حياته.

 

برج الميزان.. حظك اليوم الخميس 28 يوليو: انسى الماضى

يتسم مولود برج الميزان بالعديد من الصفات المميزة، والتى منها الإخلاص للحبيب الذى يساعده على تقوية علاقته به، كما يتسم بالأناقة فى اختيار ال ملابس ، لذلك فهو دائماً ما يجذب من حوله له.

برج الميزان فى حظك اليوم 28 يوليو

يتميز مولود برج الميزان بصفات منها الإفراط فى الطعام والدبلوماسية عند التعامل مع من حوله، ورغم حرصه على مساعدة الآخرين إلا أنه يتسم أحياناً بالأنانية.

مشاهير برج الميزان

ومن مشاهير برج الميزان الفنانة شيرين عبد الوهاب، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الميزان على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد المهنى

إياك أن تضغط على نفسك أثناء العمل، وحاول أن تحدد أولوياتك وتضع خطة تساعدك على إنهاء المهام المطلوبة منك فى وقت محدد حتى تستطيع النجاح والوصول لهدفك.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد العاطفى

لا تتردد فى الاعتراف بحقيقة مشاعرك للشخص المميز فى حياتك، لعله هو الآخر ينتظر منك هذه الخطوة لتبدأ معه علاقة عاطفية جديدة تساعدك على نسيان التجربة العاطفية السابقة.

برج الميزان حظك اليوم على الصعيد الصحى

احرص على تحسين صحتك النفسية طوال الوقت، حتى تشعر بالسعادة وتتخلص من الطاقة السلبية التى تمكنت منك خلال الفترة الماضية حتى تستطيع أن تواصل حياتك من جديد.

برج الميزان وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج الميزان، خلال الفترة المقبلة، أن يدخل فى علاقة عاطفية جديدة تجعله يشعر بالسعادة والاطمئنان الذى يبحث عنه طوال الوقت، وينسى الماضى.

 

برج العقرب.. حظك اليوم الخميس 28 يوليو: علاقة قوية

يتسم مولود برج العقرب بالعديد من الصفات المميزة، والتى منها الشجاعة التى تدفعه لمواجهة المخاطر والذكاء الذى يساعده على إيجاد حلول مختلفة لأى مشاكل تواجهه.

برج العقرب فى حظك اليوم 28 يوليو

يتميز مولود برج العقرب بصفات أخرى منها اجتهاده وحبه الشديد للعمل، وحرصه على تحقيق ذاته طوال الوقت، وممارسته للأنشطة الرياضية، وحفظه لأسرار من حوله.

مشاهير برج العقرب

ومن مشاهير برج العقرب الفنان أحمد زكى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج العقرب على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد المهنى

حرصك على وضع جدول زمنى ساعدك على إنهاء المهام فى أقرب وقت ممكن، وجع لك من المميزين فى مجالك المهنى، ومثلا أعلى لكل من حولك وساعدك على زيادة ثقتك بنفسك.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد العاطفى

احترامك لشريك حياتك طوال الوقت وتقديرك له ساعدك على تقوية العلاقة بينكما مع مرور الوقت، كما أن تجنبك للإنصات لمن يحاولون إثارة المشاكل بينكما جعل علاقتكما مستقرة.

برج العقرب حظك اليوم على الصعيد الصحى

اتباعك لنظام غذائى صحى طوال الوقت، ساعدك فى الحفاظ على صحتك وجعلك أكثر نشاط وحيوية، وقدرة على ممارسة التمارين الرياضية طوال الأ سبوع .

برج العقرب وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

يجب على مولود برج العقرب خلال الفترة المقبلة أن يستمر فى الاحتفاظ بطاقته الإيجابية ولا ينصت لمن يحاولون التقليل من عزيمته ويسعى طوال الوقت لإثبات ذاته.

 

برج القوس.. حظك اليوم الخميس 28 يوليو: نقود

يتميز أصحاب برج القوس عن باقى الأبراج الأخرى بالحنية المفرطة التى تجذب القلوب إليه، وتجعله محبوبا من الجميع، كما يتعاون مع الجميع، كما أنه من أكثر الشخصيات الودودة الصادقة التى قد تقابلهم فى حياتك.

برج القوس.. حظك اليوم 28 يوليو

يتمتع أصحاب برج القوس بالشخصية القوية المدبرة التى تسعى بقدر الإمكان إلى مساعدة الآخرين، وبث الطاقة الإيجابية فى كل من حوله، كما يحب المرح ويتسم بالتفاؤل.

مشاهير برج القوس

ومن مشاهير برج القوس الفنان ماجد الكدوانى، وفى إطار هذا السياق يقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج القوس على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد المهنى

يمكن أن يكون يومًا مثمرًا، إذا كنت تدير وقتك بحكمة، لكن قد تضطر إلى تأجيل بعض رحلات العمل، وقد تلتحق ايضا  لوظيفة جديدة، أكثر ربحاً، بالإضافة إلى المكاسب ال كب يرة التى ستحققها.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد العاطفى

قوتك تزيد عندما تقدم المزيد من الدعم لشريك حياتك، وعليك تجنب الشجار، ونسيانه نهائياً من علاقتك مع شريكك، فالمودة والتعامل بلين تقرب القلوب إليك.

برج القوس حظك اليوم على الصعيد الصحى

قد تشعر بالتعب والإرهاق بسبب سهرك طوال الليل، والقيام بالكثير من المجهود، لذلك عليك الاسترخاء والحصول على قسط كافٍ من النوم، حتى تستعيد عافيتك من جديد.

برج القوس وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

قد تحصل على بعض النقود من مصادر متعددة خلال الفترة المقبلة، وقد تجنى ثمار مشاريعك، وقد تحصل أيضًا على صفقة عقارية على عوائد جيدة، لكن حان الوقت للتفكير فى المزيد من خيارات الاستثمار لمضاعفة أموالك.


اليوم السابع


طفل ي لايف 



إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • عاشقه الموسيقى

    2022-07-29 19:33:20

    كلنا الدلو هههه

  • Reham Wael ام مهند

    2022-07-28 13:53:59

    فين برج الدلو

  • baby aya

    2022-07-28 12:29:16

    برج الدلو

    • عاشقه الموسيقى:كلنا الدلو هههه

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن