تحديد نوع الجنين بطريقة الحساب الصيني

تحديد نوع الجنين بطريقة الحساب الصيني

بمجرد أن تتأكدي أن جنين اًفي أحشائك، ستبدأ المناقشات مع من حولك، عمّا يمكن أن تسميه، إذا كان بنتاً أو صبياً. وبينما أنت متشوقة جداً للتعرف إلى  نوع الجنين ، وتنتظرين فحص الموجات الصوتية أو فحص الدم للكشف عن ذلك، ما رأيك بالتعرف إلى طريقة الحساب الصيني، للكشف عن نوع الجنين ، ربما من باب العلم بهذه النظريات ليس أكثر، كما يشرحها لك خبراء موقع scarymommy.

كيف يعمل متنبئ الحساب الصيني لنوع الجنين؟

كيف يعمل متنبئ الحساب الصيني لنوع الجنين؟

إنه أبسط بكثير مما تتوقعين، حيث إن حدود الرسم البياني هي شهر ال حمل من (يناير) إلى (ديسمبر). وهو عمر الأم التي ستكون من 18 إلى 45. ومن هنا يمكن تحديد نوع الجنين، يمكنك تتبع شهر الحمل من الحد الفاصل وعمرك، حيث يتقاطع مع الرسم البياني، عندها سترين رمزاً و/ أو لوناً يشير إلى نوعه. نظراً لأن هذه المتنبئات تعتمد على عمر القمر، فسيتعين عليك إضافة واحد إلى عمرك الفعلي؛ لإجراء الحساب بشكل صحيح.

ما قصة متنبئ الحساب الصيني بنوع الجنين؟

إنها حكاية قديمة قدم حمل المرأة

إنها حكاية قديمة قدم حمل المرأة، عبر العصور كان الجميع يريدون معرفة نوع الجنين ، لكن المتنبئ، عملية غامضة بعض الشيء، وللقصة روايتان:
1 - تشير إحدى الأساطير إلى أنه قد تم اكتشافه في مقبرة ملكية قبل حوالي 700 عام. ويدعي آخرون أنه يستند إلى "كتاب التغييرات"، وهو تصنيف فلسفي قديم للكون.
2 - هناك حكاية أخرى تدعي أن ال أسرة الحاكمة، من سلالة تشينغ عثرت عليه واستخدمته للتأكد من أن حمل نسائهم كان ذكوراً؛ حتى يضمنوا وريث العرش، بعبارة أخرى، ليس من الواضح من أين جاء متنبئ نوع الجنين الصيني بالضبط.

هل يتنبأ مخطط نوع الجنين الصيني بالتوائم؟

هل يتنبأ مخطط نوع الجنين الصيني بالتوائم؟

لا يمكن لمخطط نوع الجنين الصيني أن يتنبأ بالتوائم الفردية أو الثلاثة أو أي توائم أخرى. تعرّفي إلى المزيد: علاقة عمر الأب بالإنجاب.

ما مدى دقة متنبئ نوع الجنين الصيني؟

ما مدى دقة متنبئ نوع الجنين الصيني؟

الكثير من الأمهات حول العالم يؤكدن دقته، بنسبة تصل إلى 90 بالمائة. لكن يجب أن تعلمي أنه لا يوجد دليل يدعم فعالية هذا الرسم البياني. في دراسة أجريت عام 2009 ونشرتها المجلة الأمريكية لأمراض النساء وال توليد ، سعى الباحثون إلى تقييم دقة تقويم المواليد الصيني في التنبؤ بنوع ال رضيع .
النتائج التي توصلوا إليها:
1 - حدث توقع دقيق لنوع الجنين استناداً إلى العمر التقويمي الميلادي للأم عند 50.4 بالمائة من المشاركات.
2 - حدث التنبؤ الدقيق بنسبة 50.2 في المائة. باستخدام العمر القمري الصيني للأم.
3 - وجدت الدراسة أن استخدام مؤشر نوع الجنين الصيني لم يكن أفضل من رمي العملة المعدنية.

هل أجرب الطريقة؟

هل أجرب الطريقة؟

الطريقة الوحيدة الدقيقة للتنبؤ بنوع الجنين، هي زيارة مكتب طبيب النساء والتوليد. هذا لا يعني أنه لا يجب عليك استخدام التقويم إذا كنت تريدين ذلك. واعلمي أن هناك الكثير من الأفكار للتعرف إلى نوع الجنين، وربما المضحك منها أرجحة خاتم الزواج فوق البطن، هي طرق لا تضر وقد جربتها الكثيرات، للمتعة والضحك. وإذا كان ذلك يبقيك متحمسة للتعرف إلى طفل ك، فالخبراء يدفعونك للتجربة، لكن لا تختاري ألوان لباس ال مولود حسب النتيجة


سيدتي

طفلي لايف


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • 💖رورو كوين👑

    2022-09-17 23:25:56

    ما دخل العدد انتي شوفي عمرك وكل مربع شهر شوفي الشهر الي صار فيه حمل

  • سوسو سوسو

    2022-09-14 09:50:12

    مافي حساب تاني فير هاد ما فهمت شي

  • زائر-31378217

    2022-09-06 20:59:37

    كيف يتم الحساب

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 35 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن