أحضان تحبها الزوجة

أحضان تحبها الزوجة


العناق،  الاحتضان، التقبيل، تقع كلها تحت مظلة الحضن، ولا توجد طريقة صحيحة أو  خاطئة للا حتضان بين الزوجين، لكن هذه هي الأحضان الأكثر شيوعًا بين الأزواج  والتي تحبها الزوجات كثيرًا.

•وضعية الملعقة: موضع  الحضن النهائي على شكل ملعقة الأكثر حميمية، عادةً ما يمهد لعلاقة جنسية  ناجحة. يمكن لأي من الطرفين أن يكون الملعقة ال كب يرة التي تحتضن الطرف  الثاني أو الملعقة الأصغر، لكن غالب ًا ما يكون الزوج الشريك الأكثر سيطرة  في تلك اللحظة، فيلف ذراعيه حول الزوجة بينما تستلقي الزوجة على جانبها،  فيلامس ظهرها بطنه.

•وضعية النصف ملعقة: إذا كان  وضع الملعقة التقليدي غير ممكن، يمكن الحصول على وضعية النصف ملعقة. يسمح  ذلك بالتقارب بين الزوجين بما يكفي للشعور بالدفء والحميمية. يستلقي أحد  الطرفين على الظهر، بينما يحتضن الطرف الآخر والمستلقي على جانب جسمه.

•الحضن وجهًا لوجه: وهو الوضع الأكثر قربًا ورومانسية بين الزوجين، فيحتضن الزوج زوجته ويضمها إلى صدره وجهًا لوجه للشعور بالتلامس والقرب بالكامل.

•الحضن في وضعية الجلوس: يعد هذا الوضع كلاسيكيًا بعض الشيء، لكنه يدل على مدى القرب بين الزوجين.  يجلس الزوج على الأريكة مع لف ذراعين حول الزوجة مع ثني الساقين وتثبيت  الأرجل معًا. يناسب ذلك الوضع مشاهدة الأفلام أو التحدث في نهاية اليوم.


طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ام احمدومحمد👬

    2022-09-12 16:05:42

    😍😍

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن