نصائح للزوجة لإثارة زوجها ❤🔥

نصائح للزوجة لإثارة زوجها  ❤🔥

نصائح للزوجة لإثارة الرجل ❤🔥
=================
أ- في ال ملابس < – قمصان النوم – الملابس الداخلية > البسي عنده في البيت دائما الملابس المخصرة واجعلي المشدات تخصر الجسم في منطقة البطن وترفع الصدر والنهدين .

ب- في ما يتعلق في ال مكياج والعطور :- لا تظهري أمام زوجك من غير عطور ولا مكياج ولو كان الكحل فقط وتفنني في وضع المكياج وتعلمي كيفية وضعه وأشكاله فالكحل مرة خارج العين ومرة داخله مرة كامل ومرة بسيط وناقص حاولي إخفاء عيوب البشرة من غير تكلف . استعملي العطور الشرقية على ال شعر .

ج- عند الوقوف يجب مراعاة مد الرقبة إلى أعلى ورفع الجسد لطوله وشده ورزّته مع رفع الصدر والنهديين إلى أعلى وادخال البطن إلى الداخل ورفع الإليتين ( خلفية المرأة ) إلى أعلى لتحصلي في النهاية على جسم ممدود ورشيق كعارضات الأزياء .

د- عند الجلوس أمام الزوج حاولي أن تظهري النهدين أمامه بطريقة عفوية مع مراعاة وجود الفتحة في أعلى الصدر بشكل واسع .

هـ- عند النوم مع الزوج سوءا كان هناك نية للجماع أو لم تكن هناك نية فالبسي قمصان النوم الخفيفة والقصيرة ولا تلبسي تحتها أي شيء من الملابس الداخلية إلا للضرورة.

و- عند مشاهدة التلفاز والحديث معه تكسري بالكلام وتدللي فيه وتكسري وتميّعي في جسدك وبإيماءاتك بيديك وخصرك حتى وأنت جالسه .

ز- في غرفة النوم قبل ممارسة الجنس حاولي ارتداء الملابس التي تظهر المفاتن والعورة ولا تظهر العيوب كالمشد مثلا وتعطري بأحب العطور إلى قلبه وتمايل أمامه كالثعبان وامشي كعارضة للأزياء أو المرأة التي تبحث عمن يجامعها وعلى الفراش كوني زوجة لعوب كالقطة اللعوب في حضن صاحبها .
طفل ي لايف



إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Biologiste Laborantine

    2022-09-14 17:26:39

    كلام رائع في القمة

  • Mohamed

    2022-09-14 15:07:48

    👍🏻

  • Mohamed

    2022-09-14 12:03:16

    حلو

    • Mohamed:👍🏻

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن