اسباب عدم رضا الزوجاتعن العلاقة الزوجية

اسباب عدم رضا الزوجاتعن العلاقة الزوجية

أسباب عدم وصول المرأة إلى النشوة الجنسية
_ من المتعارف عليه أن وصول المرأة للنشوة الجنسية يستغرق وقتا أطول من الرجل، فهناك بعض الرجال الذين لا يتركوا لزوجاتهن الوقت الكاف في العلاقة الحميمة لكي تصل إلى هزة الجماع وينهون العلاقة بمجرد وصولهم إلى اللحظة المنتظرة.
_مزاج المرأة السيء أو شعورها بالإرهاق قد يجعلها غير قادرة على إتمام العلاقة الحميمة وبالتالي يؤثر على شعورها بالنشوة الجنسية.
_ عدم معرفة الزوج بالطريقة الصحيحة لإثارة زوجته وعدم تجاوب المرأة معه وإخباره مناطق الإثارة التي تحبذها، قد يجعل وصول المرأة إلى النشوة الجنسية أمرا صعبا.
_ شعور المرأة بأن العلاقة الزوجية ما هي إلا روتين وواجب يتم أداؤه في وقت معين، قد يؤثر على وصولها إلى النشوة الجنسية. لذا ندعو دائما إلى التغيير في العلاقة الحميمة سواء كان بتغيير وقت العلاقة الحميمة أو اختيار أماكن غير تقليدية لإقامتها. فكل هذه الأشياء تساعد على وصول كلا الطرفين إلى النشوة الجنسية.
- أنانية الرجل وعدم اهتمامه بمرحلة المداعبة قبل الدخول في العلاقة الحميمة، يؤثر على المرأة بالسلب ويجعلها غير قادرة على الاستمتاع بالعلاقة الحميمة.
- ينصح دائما كلا من المرأة والرجل بضرورة الدخول إلى الحمام قبل البدء في العلاقة الجنسية، فهناك بعض النساء ي شعر ن برغبة في التبول قبل الوصول إلى النشوة بوقت قليل وهذا يحول بينها وبين الوصول إلى النشوة الجنسية.
- هناك بعض الأدوية تؤثر بالسلب على المرأة مما يجعلها غير قادرة على الوصول إلى النشوة الجنسية، مثل مضادات الاكتئاب والضغط وبعض الأدوية التي تقوم بعمل تغييرات في الهرمونات.
- هناك بعض السيدات ليس لديهم الثقة الكافية في نفسها فتشعر أنها لا تشبع رغبات زوجها، وبالتالي تتردد كثيرًا من ممارسة العلاقة الحميمة أو القيام بها كروتين بين الزوجين. وهو أمر يمكن يساهم في إنخفاض رغبتها الجنسية.
- تواجه بعض السيدات مشكلة أن عقلها دائما منشغل بأسرتها وأطفالها والمشاكل اليومية بالبيت، وهي إحدى الأسباب التي تجعلها لا تصل إلى مرحلة النشوة الجنسية أثناء العلاقة الحميمة لأن عقلها منشغل بأشياء أخرى.
_الاحساس بالألم أثناء ممارسة العلاقة الحميمة وعدم اتخاذ الوضع الصحيح يمكن أن يكون السبب وراء عدم الوصول إلى النشوة الجنسية أثناء العلاقة الزوجية.

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-28866524

    2022-09-19 08:02:28

    ☺️😗😗😗

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن