نصائح للرجل لتطوير العلاقة الزوجية الحميمة

نصائح للرجل لتطوير العلاقة الزوجية الحميمة



هناك بعض التصرفات التى تصدر من الرجل أثناء ممارسته العلاقة الجنسية مع زوجته تجعلها تنفر منه ولا تستمتع بهذه العلاقة.

ذلك لأن الرجل الشرقي أسير بعض العادات و ال تقاليد الخاطئة, التي بالتبعية تسبب البرود و النفور من ناحية الزوجة, و تؤدي لفشل العلاقة الجنسية و فقدانها لكثير من معناها و قيمتها.
هذه النصائح ستساعدك على تطوير العلاقة الجنسية و الوصول بها إلى مستوى أ كب ر من الرضا والمتعة.

لا تستأذن زوجتك لممارسة الجنس :

لا تحاول أبدا أخذ الإذن من أجل التقرب من زوجتك، فالعلاقة الجنسية تنشأ عن رغبة الطرفين وبعد مداعبات لطيفة. المداعبة هي المفتاح الوحيد و الأمثل لبدأ العلاقة الجنسية, و يمكنك دائما أن تحبب زوجتك في العلاقة معك بأسلوبك المختلف في اظهار الحب و الاشتياق لها. بدون دعوتها بشكل مباشر للعلاقة.

الايحائات و المداعبات توقظ في المرأة الإحساس و ترفع من استعدادها للجنس, و يجعلها أكثر قابلية للتجاوب معك في العلاقة الجنسية.

ابتعد عن الروتين و التكرار :

لا تكن روتينيا في ممارسة الجنس, فهذا هو القاتل الصامت للنشوة الجنسية عند المرأة. لا تحافظ على نفس الأوضاع والأماكن في كل مرة، حاول التجديد حتى تستطيع جعل العلاقة أكثر نجاحا ورومانسية.

المرأة تمل من الروتين و التكرار, لذلك حاول دائما التجديد في اسلوبك و في اوضاع المعاشرة و في اختيار الأماكن للقيام بالجنس. زوجتك تنفق الكثير من وقتها للتزين و التجمل لك, لذلك عليك أن تنفق بعض الوقت في التفكير في كيفية اسعادها أيضا.

حاول أن تكون على طبيعتك, ابتعد عن التمثيل :

لابد أن تكون علاقتكما مبنية على الصدق، لا تكن ممثلا في العلاقة الجنسية، ولا تجعل الأفلام الجنسية تؤثر فيك وتصطنع تصرفاتك، لأن العلاقة الحميمة الحقيقية لا تشبه أبدا تلك العلاقة التي تراها في الأفلام.
اترك العنان لمشاعرك و حركاتك للا نطلاق, لا تقلد و لا تصطنع الشهوة أو الرغبة. كن طبيعيا و استخدم اسلوبك الخاص الذي بالتأكيد سيبهر زوجتك لأن هذا هو أنت بكل تفاصيلك.
تمنياتي لكم بحياه زوجيه سعيده

طفل ي لايف




إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • نصر الدين

    2022-09-21 14:08:50

    مرحبا

  • عفاف الأحمد

    2022-09-21 11:12:17

    okay

    • نصر الدين:مرحبا

إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن