ماذا ترتدين أثناء فترة الحمل ؟(1)

تعد مرحلة ال حمل واحدة من المراحل الجميلة في حياة المرأة. وخلال هذه المرحلة يخضع الجسم إلى التحول المادي ويطالبك بارتداء ال ملابس اللينة والمريحة. وأفضل الملابس للنساء الحوامل هي الذي تسمح لمنطقة البطن بالتمدد وتسمح لكل من الأم وال طفل بالشعور بالراحة.

في الأيام الخوالي، كانت معظم النساء الحوامل تخترن ارتداء ملابسهن القديمة وحتى لم تكن تنظرن في شراء ملابس الأمومة. وفيما يتعلق بشأن مظهرهن فقد كن أقل اهتماماً به في الأغلب لأنهن يملن إلى الشعور بالحرج عند الخروج بهذا الشكل خلال مرحلة الحمل .

ومع ذلك ليست هذه هي القضية الحالية، حيث تعمل العديد من النساء الحوامل اجتماعيا وأحيانا قد تضطرهن الظروف حتى إلى السفر دوليا، و تحتجن إلى البقاء مرتاحة وجذابة على حد سواء. وبطبيعة الحال فمتطلبات الملابس المناسبة للأمهات نتوقع اليوم أن تكون مختلفة.

أنماط ملابس الأمومة : أصبح التيار الشعبي حالياً يتجه إلى ارتداء نوعية جيدة وملابس مصممة بشكل جيد خلال فترة الحمل. معظم النساء الحوامل اليوم لم تعد تحاول التخفي أو التستر من حملهن. وبدلا من ذلك، فانهم يختارون أصناف مختلفة من الملابس والتي تناسب شكلهن الجديد. بعض النساء ترتدين الملابس بطريقة مهزوما جدا خلال فترة الحمل ، وعدد قليل منهن يود أن تظهر بروز البطن، ويحلو للبعض أيضاً إخفاء ذلك، وتتوفر حالياً الأنماط المختلفة لتناسب جميع التوقعات الثلاثة  من ملابس الحمل!

اختيار ملابس الحمل الصحيحة: من المهم للغاية اختيار أفضل الملابس لارتدائها أثناء الحمل، كذلك فهي أيضا متعة كما أنها تعزز الثقة بالنفس والإحساس بالجمال في للمرأة الحامل خلال فترة الحمل. وهنا بعض ما يجب أن تفعل أو تتجنب المرأة الحامل من ملابس أثناء فترة الحمل:

– اختيار ملابس مريحة وخفيفة ،ولا ترتدي ملابس دافئة أو تلتصق بجسمك للغاية.

– يمكنك اختيار الملابس التقليدية التي صممت خصيصا للشكل الخاص بك وأسلوب حياتك وأيضاً تناسب ميزانيتك.

– قومي بارتداء الملابس التي تقدم الدعم لمعدتك.

–  ابقي ثيابك بسيطة ومتماوجة؛ أي ارتدي اللباس الذي تريدين ولكن كوني على ثقة حيال ذلك.

الجوانب المختلفة لاختيار الملابس الأمومة المناسبة لك 

يمكنك ارتداء ملابس الحمل تبعا لنمط حياتك، ميزانيتك، وما إلى ذلك كما يمكنك أيضا اختيار الملابس وفقا للمبادئ التوجيهية المهنية الخاصة بك، أي إذا كنت تعملين في قطاع الشركات فإنك بالطبع سوف تكونين في هناك حاجة إلى إعادة النظر في نمط ملابسك ولكن لا حل آخر لديك سوى أن تكون مريحة.

واحدة من أهم العوامل التي يجب أن نأخذينها في الاعتبار عند اختيار ملابس الأمومة أو الحمل؛ هي الفساتين التي توفر مستوى عال من منطقة الراحة الخاصة بك إذا كنت تفضلين ارتدائها، ويجب الحرص على أن تتطور الملابس الخاصة بك حيث يتغير جسمك كل أ سبوع . فاختيار الملابس التي تعطيك أكثر من فرصة لالتقاط الانفاس بدلاً من السراويل والتنانير المضغوطة سوف تكون خياراً أفضل لك. أيضاً قومي بارتداء قميص طويل لتغطية التنانير المضغوطة أو السراويل، ولكن نحن لا ننصح بارتداء أي ملبس مضغوط سواء داخلي أو خارجي من أجل راحتك وعدم الضغط على الطفل الذي ينمو بداخلك.

المصدر:almrsal

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ام ليان

    2019-10-02 12:09:34

    اخر دورة الي يؤم ٦/شكد الي حاليا

  • ام بيسان

    2019-08-16 15:48:19

    روحي عاليوتوب فيه كل شيء

  • زائر-25280773

    2019-07-24 20:50:17

    انا اخر دوره كانت يوم 12/4 ممكن اعرف انا بالشهر الكام والولاده يوم كم

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 111 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن