🌹Om Noor🌹

206 398

متابعة

#شكرا 2018 مساء الخير على الجميع😍هذه السنة كانت بالنسبة الي مليئة بالاحداث المفاجئة منها ما تسر قلبي ومنها ما تعكر مزاجي لكن الامور التي كانت مسيطرة على نفسي هي الامور او الاحداث المزعجة😥لكن دعوني اتحدث عن الامور الجيدة اولا..... من هذه الامور ان هذه السنة رزقني اللة عز وجل بطفلتي الجميلة التي اشرقت على قلبي بعد ظلام دام طويلا🥀ظلام ليس من ناحية ان الانجاب تأخر قليلا ولكن من ناحية اخرى فكانت حياتي الزوجية قبل ان ارزق بطفلتي شبه الميتة وكنا انا وزوجي على وشك الافتراق لكن اللة انعم علينا بهذه النعمة الجميلة🕊🕊 وكنت قد قلت ان بعد هذه المولودة الجميلة ستتغير حياتي وكان كلامي وظني صحيح قد تغيرت حياتي لكن للاسوء🙄🙄.... زوجي اصبح لايطيق الجلوس بالبيت وكانت حجته انه لا يستطيع ان يرتاح وهو يسمع بكاء طفلتي ويقول انه يمر وهو في عمله بالاوقات العصيبة والمزعجة 😏😏 اوليس بكاء الطفل شي طبيعي وكنت افكر كثيرا وانا في حيرة وخائفة ماذا افعل لكي تتحسن حياتنا وخاصة لقد اصبح لدينا طفلة🍼.. وتاتي الايام وتذهب وايامي الصعبة لا تريد ان تغادرني وتتركني وانا اتحمل ما لايطاق ولقد كنت انا موظفة وكانت صديقاتي في العمل ينصحوني بالصبر ومنهن من تنصحني بأن اترك زوجي فأنا موظفة لا احتاج لرجل لايحبني ولا يقدرني💋💋لكن كنت خائفة من فكرة الانفصال عن زوجي فوالداي كبيران بالعمر ولا يتحملان اي صدمة وخاصة ان اختي خلال هذه الفترة انفصلت عن زوجها واصبح الجو العائلي الخاص بمنزل اهلي متوترا ولا يتحمل اي مشكلة اخرى وكانت احوالهم المادية سيئة🎟🎟.. ولكن تحملت وما كان يزعجني كثيرا ان ام زوجي كانت تسبب لي المشاكل في حياتي وكانت تملء عقل زوجي بأشياء ليس لها وجود وقلت سأصبر من اجل اهلي وطفلتي مع التذكير في تلك الفترة كنت قد اصبحت لا اطيق النظر في وجه زوجي بسبب ما تركه في قلبي وعقلي من مشاكل وذكريات حزينة 😫😫... فقد تغير الحال واصبح زوجي رجل ثاني لا يملأ عينه شيئلا من اجلي انا ولا من اجل طفلتنا التي يتمنى اي زوجين ان يحصلوا عليها 🧚‍♂️🧚‍♂️.. ولكن دعوني الان اتكلم عن المواقف الجيدة لهذه السنة مع العلم ان الامور الجميلة كانت نادرة لهذه السنة في حياتي من هذه الامور ان السبب الذي كان على وشك ان يدمر حياتي الزوجية انقذني اللة عز وجل منه فأنا كنت احاول واحاول لحياة اجل وافضل لكن شريك حياتي كان لايساعدني بهذا فكان شبه ضدي 🌹🌹واصبحت حياتي مع مرور الوقت تتحسن ولكن ما كان يهون على قلبي هذه المواقف المؤلمة هي نظرة طفلتي الي فنظرتها كفيلة ان تنسيني كل همي وحزني وكنت كلما تجري دموعي لعدة اسباب منها الخلاف الزوجي ومنها الحال المادي والخلافات العائلية كنت كلها تظلم الدنيا في وجهي اقوم بأحتضان طفلتي وابكي 😥😥 وكانت تنظر الى وجهي وهي تحاول ان تواسيني بنظرات عيونها .. ولا يوجد في هذا الوجود كله اجمل وأحلى من دعوة الام الى ابنتها وكنت محتاجة ان احضن والدتي واتكام لها عن كل ما يضايقني في حياتي ولكن لا استطيع فهي كبيرة في السن ولا تتحمل ان تراني منهارة وخاصة انا ابنتها المدللة التي كانت تفضلني على جميع اخواني👨‍👩‍👧‍👦 لاني كنت انا الوحيدة التي كانت تفهم والدتي من نظرات العيون👀👀 فهذه السنة كانت مليئة بالمحافل منها الجميلة والسيئة وكنت كلما اجلس افكر حل ستدوم حالي هكذا دائما وحياتي ستبقى هكذا كثيرا من الاسئلة التي كانت تراودني في عقلي ليس لها جواب 🤔🤔 وما ازلت حتى هذه اللحظة احاول جاهدة ان احسن حالتنا الزوجية الي افضل حال وزوجي اصبح افضل قليلا بعد ما كان يمر باوقات عصيبة فلقد فقد والدته في هذه السنة وكان متعلق بها كثيرا ومن منا لا يتعلف بوالديه خاصة الام فهي نبع الحنان😍😍 ولكن هذه السنة حقا كانت مفاجئة بالنسبة الى روحي فقد مررت بأيام لا تحكى ما اصعب ان تعيش وانت تسعر انك ميت ومجرد جسد ونفس يخرج ويدخل شبه الجثة الهامدة😳 اكيد كنت في تلك الحالة وانا احاول ان اتأقلم مع الوضع لكن لا جدوى اتمنى ان تكون مأساتي سواء العاطفية او المادية او العائلية ان تنتهي وتشرق شمس الابتسامة التي اشتقت لرؤيتها وكنت قد نسيت الابتسام وما معناها فطفلتي كانت تعاني معي فالام لا تستطيع ان تؤدي واجباتها تجاه طفلتها وهي في مثل هذه الحالة المزرية 😔😔 ولكن دعوني الان اشراككم احداث هذه السنة الجميلة التي كانت نادرة جدا منها نجاحي وتفوقي في عملي ودخول فرد جديد في حياتي استطاع ان يهون علية صعوبات هذه السنة وايضا اختي التي تحررت من زواج كان شبه المعدوم ورايتها بعد زواجها قد تحسنت للافضل فاحدانا ما فائدة ان تعيش زواج مكتوب عليه الفشل مهما حاولت وحاولت جاهدة ان تأخذيه الى بر الامان ولكن دون جدوى😌 😌وخاصة ان اختي انعم اللة عليها بطفلة هونت عليها زواجها الفاشل فصدقوني في مثل هذا مجتمع المراة مهما حاولت لا تجد من يمدحها او يثابرها على اعمالها فالمرأة جنس لطيف انثى ترضيها كلمة ويسرق قلبها عناق جميل ولكن لن اجد هذا الشخص الذي يفهم ما اريد 👦👦فانا لست ملكة ولا حورية من السماء انا مجرد انسانة تحلم بحياة زوجية سعيدة خالية من المشاكل وزوج عندما اراه انسى هموم الدنيا لا أعرف ربما هذه احلام مستحيلة في هذا العالم ولكن مع اللة لا شي مستحيل فهو انيس وحشتي ومنير ظلمتي ☀️☀️ولكن عسى ان تحل علي هذه السنة وهي تحمل معها اشياء جميلة تنسيني الذكريات المؤلمة التي عشتها واتمنى من كل قلبي لكل امرأة وكل زوجة وبنت وأم ان يحل هذا العام الجديد وينير قلبكن ويكون عام جميل على الجميع 🎅🤶🌹🌺🥀2019

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

• Fatima ALAbsi

2018-12-29 07:14:22

ممكن حبيبتي لايك وكومينت ع منشوري لجديد 😍

• Fatima ALAbsi

2018-12-29 07:13:59

• Fatima ALAbsi

2018-12-29 07:13:40

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 156 المتبقية