💙مارو💙 ام يحيى💙

151 2758

متابعة

حابة شارك معكن وحدة من احلى ذكريات حياتي لدعم برنامج طفلي لايف بالتبرع لمشفى ابو الريش❤❤❤ لما كنت صغيرة كنت دائما اقعد بالشباك وامضي نص النهار واكتر عم استنى القطط تجي لاتفرج عليها المهم بيوم من الايام اجا قط كبير هارون اشقر🐈 وقعد تحت الشباك وانا صرت اتفرج عليه بعد شوي جبتلو عظمة فروج يمكن كان غدانا ورق عنب هداك النهار واكلها وانا طق عقلي من الفرح 😃😃 وصرت كل يوم على هالحالة اذا كان الاكل في لحمة 🍗🍗ازتلو واذا لأ اروح اجبلو جبنة 🧀🧀 وصار هالقط🐱 كلما اطلع من البيت يروح معي عالمدرسة او عالدكان ويستناني ويلحقني من مكان لمكان واذا قلتلو بسبس فورا يجي وانا مكيفة🥳🥳 ويمكن مر على هالحالة شهر زمان هيك لحتى اجا اليوم الي امي لقطتني عم فضي مطربان الجبنة ورايحة عالشباك وهون بهدلتني بس طبعا بلطافة لانو امي كتير حبابة☺️☺️☺️ قال انا فرحانة مبالي انتي الي عمتاكلي الجبنة طلعتي عم تطعميا للقطة😂😂😂وقالتلي بتكشيا من هون ولابقى تطعميا بلكي خبشتك بتساويلك امراض 😥😥😥وهاد يوم وهداك يوم وانا ضليت الحق القطط بالسر😁😁😁 بس لما تجوزت اجاني واحد متل امي مابخليني العب مع القطط وبكشن😑😑😑😑😑 وهي شوية صور الي وانا صغيرة مشان تعرفو كتلة المشاغبة الي عم تحكيلكن قصتا😁😁😁 #ذكرياتِك_صدقة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

• الهي بك أتوسل

2019-11-13 21:51:42

هههه منوره الحنونه

• الهي بك أتوسل:الحمد لله

اماني قيد الانتظار:تمام وانتي شلونج شخبارج

الهي بك أتوسل:شخبارج مشتاقيين

• سارة تيناوي

2019-11-13 18:03:19

صح

• سارة تيناوي