أمــ رواد 💍😻

50 617

متابعة

نور ضلت ساكته وهيا عم تشوف نظراتو يلي كانت عم بتذوبه اكتر وحكت بصوت مليان خجله : خليني روح بلا ما حدا يشوفناا ، بتحكي هيك وهيا لساته منزله راسه وبتلتفه وهيا عم تفتح لباب ،لؤي بيضحك عليه بيحكي : نور ، نور وهيا لافه كرمال ينزل :نعم ، لؤي :كتير انا بحبك ، نور بتنزل بسرعه وهيا عم تسمعو عم يضحك عليه وبتركض بتجاه باب لحديقه وهيا حامله باقه لورد وبتلتفه علي وهيا عم بتلوحلوو بأيدها ،لؤي بيبتسم هوا عم يبادله ويلوحله بأيدوو ،وهيا بتفوت بسرعه ع لحديقه وهيا عم تحكي : انا كتير بحبك ي روحي بتكمل طريق بتجاه باب لمطبخ وهيا عم تطلع ع باقه لورد : ي ربي كيف بدي طالعه ع غرفتي من دون ما حدا يشوفهاا بتحكي هيك وهيا عم بتشوف امها بلمطبخ بتشهقه وهيا عم ترجع لورى : ييي ماما بلمطبخ شو بدي اعمل بتمد راسه وهيا عم تطلع ع سهيله يلي بتكون عم بدور عليه وماسك تلفونه بأيدها ، نور : يييي تلفوني كيف انا نسيتوو بلكي هلأ رن لؤي ماما شافة لاسم لمسجل ولي والله غير روح فيهاا لازم ادخل بسرعه ،خلص كلمة وطلعت ع باقه لورد وحكت : امم انتي خليكي هوون شوي وبرجعك تمام بتحكي هيك وهيا عم تخبيه ورا شجره وبسرعه بتدخل ع لمطبخ وبتحكي :ماما ، سهيله بتلتفه عليه بسرعه : نور ماما وين كنتي الي ساعه عم دور عليكي ، نور بلبك : أاأ كـ كنت كنت برا بلحديقه ليش ماما شوفي ،سهيله : وليش طالعه ع حديقه بهلجوه مو شايفته عم بتمطر ليكى تيابك كلون مي وبكري بتمرضي ، نور : لا ماما لا تخافي بس انا كان دايق خلئي لهيك طلعت تمشيت شووي تحت لمطر لا تحافي هلأ بطلع وبدل تيابه لا تخافي بس ليش كنتي عم بتوري عليه ، سهيله : جدك كان بدو ياكي وفكرناكي بغرفته وبس ما لقاكي حازم ورنلك ع تلفونك وطلع هوون كيف تاركيتو هون ، نور بتمد ايدها كرمال تاخد تلفونه وبتحكي : ايه ايه انا انا تركتو بلقصد خفت انو يخرب بس اوخدو مع لبرا  ، سهيله : طيب ماما لا بقى تطلعي لبرا بهل جوى ماشي حبيبتي ، نور : حاضر ماما ، سهيله : يلا لكان اطلعي بدلي تيابك ونزلي كرمال تردي ع جدك ماشي ، نور : تمام هلأ فورا بدلن وبنزل ،سهيله : ماشي انا راح اسبقك، بتحكي هيك وهيا عم تطلع من لمطبخ ونور بتتنهد براحه وهيا حاطه ايدها ع صدره : لحمدلله نفذة اووف يلا لكان خليني بسرعه اوخد لباقه وطلع ع غرفتي ، بتخلص كلمه وهيا عم ترجع تطلع لبرا وتاخد باقه لورده وهيا عم تحكي : ليكني اجيتك اسفه تأخرة بس عليكي بس من هون رايحه ما عاد راح تفارقيني ،بتاخده وهيا عم تدخل ع لمطبخ وترجع تطلع منو بسرعه وهيا عم تمشي بتجاه لدرج وحامله باقه لورد بأيدها من قدامه بمجرد ما تحط رجله ع درج بتسمع صوت ورا : نور ، نور بخوف : ولي هاد هيثم شو رجعوو هلأ انشالله ما يقرب علي انشالله ي رب يضل بعيد ،هيثم بيطلع عليه وهيا عاطيتو ضهره وبيحكي : نور شبك ليش تيابك مي ، نور بنفس لوضعه : اأأ مافي شي بس كنت برا عم اتمشه ، هيثم : في حدا بيتمشه بهل جوى ، نور : ايه اناا بعدين انت شو دخلك فيني انا طالعه بدل تيابي جدو بدو ياني عن ازنك هيثم بيك ، بتحكي هيك وهيا عم تطلع بسرعه ع درج من دون ما تلفة عليه وبتدخل ع غرفته ، هيثم بيضل واقف مكانو وبيحكي بستغراب : شبها هاي ما عاد طاقتني كل هاد لانو صرة خطيبه اووف ع اساس انو هلشي بأيدي ي نور الله يسامحك انتي لو بتعرفي هلخطبه ئديش سببتلي مشاكله مع ريتا ما كنتي حكيتي هيك معي ولمشكله لساته زعلانه ما عم اعرف راضيه لانها عم بتفكرني عم خونه اااه ما عم اعرف شو بدي اعمل  عموماا خليني انا كمان اطلع بدل تيابي ونزل ،بيحكي هيك وهوا عم يطلع ع درج وبتجاه غرفتوو ، عند نور يلي بتدهل ع غرفته وعيا عم تتنهد براحه وبتحكي : لحمدلله وصلت اووف كنت راح موت من خوفي انا اسفه هيثم لانو حكيت معك هيك بترجاك اعزرني ، بتحكي هيك وبتطلع ع باقه لورد وبتحكي : شفتي شو عملت كرمالك زعلتو لهيثم لانو مانو متعود عليه احكي معوو هيك بس مو مشكله اكيد ماراح يدايق مني وهلأ لازم فكره انو حطك بمكان ما تفارقيني فيوو ابدناا تضلي حولي بيكفي انك من لؤي اممم وين بدي حطتك وين احسن شي خليكي هوون بس ارجع بفكرك بمكان خليني بدل تيابي ونزل ،،، عند اوس بيطلع من شركه بتكون ساعه خمس بيركب بسيارتو هوا عم يمسك تلفونو وبرن وبيجي لرد بعد رنتين : الوو مسالخير ام انيس ،،،،،، ام انيس ازا بدك تروحي فيكي تروحي انا ليكني ع طريق ،،،،، تمام يعطيكي لعافيه ،،،،،ايه ليكى ام انيس لا تخبري حور انو انا جاي ع طريق بسس خبريه انك طالعه تمام انا راح اوصل ،،،،،تمام الله معك ، بيسكر لخط وهوا عم يحكي: خليني شوف شو راح تعملي ي ست حور ، بيحكي هيك هوا عم يبتسم ، عند حور بيتكون قاعده بصاله عم تحضر ع تلفزيون بتطلع ام انيس لعندها وهيا حامله شنتايه وبتحكي : بدك شي ي بنتي انا رايحه ، حور بتقوم لعندها : عنجد خالتو حتروحي هلأ خليكي شوي معي ازا بتريدي اوس لسا ما رجع وانا بخاف كتير لحالي بلبيت ، ام انيس : ي ريت فيني ي بنتي بس مستعجله بنتي يلي حكتلك عنها لمرضانه كتير تعبانه ولازم كون جنبه يلا بنتي بدك شي ، حور : اممم تمام لا الله معك معافيه ع بنتك سلميلي عليه ، ام انيس بتبتسم : الله يسلمك حبيبتي بوصل يلا بخاطرك ، حور : الله معك بتحكي هيك وهيا عم بتشوف ام انيس يلي طلعت من باب لبيت وبتشوف اوس يلي كان عم يصف سياره وبشوفه وهيا طالعه بينزل من سياره وبحكي :السلام عليكم ، ام انيس ابتسمت : وعليكم سلام اهلا وسهلا ي بيك ، اوس : أهدين فيكي وينه حور جوى ئالتلك شي ، ام انيس : ايه جووا ايه ي حرام ئالتلي انها خايفه كتير ما اتركه ، اوس : ااه ي عمري بخلص كلمتو وهوا عم يسمع تلفونو يلي رن بيطلعو من جيبتو وبيحكي هوا عم يضحك : هااي هياا اكيد خايفه ، ام انيس بتبتسم ع ضحكتو وبتحكي : الله يخليكن لبعض ي بيك ، اوس: تسلمي ام انيس هلأ هسا وين كانت ئاعده ، ام انيس : بصاله ع صوفايات ، اوس : ههه تمام لكان راح ادخله من لحديقه يلا سلام ام انيس ، بيحكي هيك وهوا عم يفتح خط عليه يلي رجع رنت مرا تاني وهيا واقفه ع باب زجاجي عم تطلع ع حديقه : الوو ، اوس عم يدخل ع حديقه : الوو ،حور بخوف: اوس وينك

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

• أمــ رواد 💍😻

2022-06-28 12:37:20

صح

• أمــ رواد 💍😻

2022-06-28 12:37:13

ههههه ي عمري مو مهم يكون رومنسي والا لا اهم شي انو بخاف الله فيكي وبحبك وبحترمك

• حفيدة عائشة 💙

2022-06-28 00:09:17

بس هو مو رومنسي بنوب

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 312 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store