أخاف دائمًا من تعرف زوجي على امرأة أخرى: ماذا أفعل؟

أحيانًا يميل الرجال إلى التعرف على نساء أخريات بدافع الملل والتغيير من نمط الحياة، أو لأنه بطبعه يفضل الحديث مع النساء والتودد إليهن، فهو ي شعر برجولته عندما يفعل ذلك ويرغب في أن يرى الإعجاب في عيون النساء الأخريات.

وفي الوقت نفسه يردد أنه يحب زوجته ولا أحد غيرها بقلبه، وهذا ليس إلا علاقة زمالة بريئة أو محاولة للقضاء على الملل والرتابة في حياته الزوجية. وقد يمر الرجل بهذه ال فترة ثم تنقضي نهائيًّا، أما إذا كان الرجل بطبعه يحب ال علاقات النسائية المتعددة فسيكون الطريق مفتوحًا أمامه لتكرارها على الدوام، ما يسبب اندلاع المشكلات الزوجية بينه وبين زوجته، فإذا كنتِ تشعرين بأن زوجك على وشك التعرف على امرأة أخرى أو يحاول التعرف عليها بحجة الزمالة، فعليك الالتزام بالنصائح التي سن وجهها لكِ في هذا المقال لمنع حدوث هذا الأمر.

ماذا تفعلين لتحافظي على زوجك من التعرف على نساء أخريات؟

  • ضاعفي اهتمامك به

يجب أن يشعر زوجكِ بأنه هو مصب اهتمامك، فلا تتغيبي كثيرًا عن المنزل ولا تدعيه يغيب عنكِ دون معرفة السبب. واحرصي على أداء واجباتك المنزلية والأسرية فقط خلال تواجده خارج المنزل، وعندما يحضر يجب عليك الاهتمام به وبتحقيق رغباته ومتطلباته.

  • أظهري له عواطفك باستمرار

قد يلجأ الرجل إلى التعرف على امرأة أخرى بحجة أن زوجته لم تعد تحبه وأنها مهتمة فقط بالأولاد والمنزل واحتياجاتهم، فيميل إلى النساء الأخريات للخروج معهن ولتجديد روتين حياته. لذا، يجب أن تعبري لزوجكِ باستمرار عن عواطفكِ ومدى حبك واشتياقك له، حتى لا يبحث عن هذه المشاعر مع غيركِ واجعلي الأجواء الرومانسية جزءًا دائمًا من حياتكما.

إن العامل الأساسي في استقرار أي علاقة زوجية هو نجاح العلاقة الحميمة بين الزوجين، وكلما كان التغيير موجودًا في العلاقة الحميمة، لن يشعر زوجكِ بحاجته إلى التعرف أو الاقتراب من أي امرأة أخرى، فهو يرى فيكِ كل مرة شخصية جديدة وأنثى متغيرة لن يحتاج إلى غيرها.

  • كوني مرحة دائمًا

نظرًا لرغبة الرجل في الهروب من ضغوط ومشكلات الحياة، يلجأ إلى الخروج أو السفر كثيرًا مع الأصدقاء أو التعرف على نساء أخريات ليحدثن تغييرًا في حياته، وبدلًا من ذلك احرصي على خلق أجواء مرحة خلال وجود زوجك معك، وضعي الهموم والضغوطات اليومية جانبًا عند عودة زوجك من العمل واستمتعا بأوقاتكما معًا.


  • اجعليه يفكر بكِ وبأولادكما دائمًا

إذا وفرت الزوجة لزوجها جميع وسائل الراحة من حوله، فستتاح الفرصة أمامه للتعرف على امرأة أخرى، أما إذا جعلتِ زوجكِ يشاركك أمور أولادكما أو أمور أخرى تخصكِ أو تخص المنزل، سيصبح ذهنه لا يفكر إلا في هذه الأمور. مع الحرص على عدم غمس زوجكِ بصورة كب يرة في هذه الأمور، حتى لا ينقلب الأمر ويرغب في الهروب من هذه المسؤوليات بالتعرف على نساء أخريات لا ي حمل نه أي متاعب.

  • لا تفقدي ثقتك بنفسك

إن رغبة زوجك في التعرف على نساء أخريات لا تقلل أبدًا من ثقتك في نفسك أو في أنوثتك، فهذا عيب في زوجك وليس فيكِ. فاحرصي على ثبات ثقتك بنفسك وأن تعززي هذه الثقة بانتقاء أفضل ال ملابس والعطور وباطلاعك على كل ما هو جديد ومساعدتك للآخرين من حولكِ، حتى يشعر زوجك أنه يمتلك امرأة يصعب وجودها مرة ثانية ولا يفكر مطلقًا في التعرف على أي أنثى غيرها.

تعاملي مع زوجكِ بذكاء ومهارة فمع استخدام بعض الحيل البسيطة ستضمنين وجوده معكِ دائمًا وعدم انجذابه إلى النساء الأخريات، وحتى تهدئي من روعكِ تذكري أنكِ زوجته وحبيبته الأولى ومهما ابتعد عنكِ أو تعرف على أي أنثى غيركِ فسيعود إلى زوجته وأم أبنائه وحضنه الدافئ مهما ذهب.  

المصدر: supermama

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Fatma mohamad

    2019-09-16 11:19:48

    الرجال الا عوزه تخون بتخون حاجتين بس تحميه صدقنى خشية ربنا انه يكون بيخاف ربه او يكون بيحبك مش هيشوف غيرك مستحيل حتى لو كل الستات حوله احسن منك ☺️💛

  • زائر-44498482

    2019-09-11 09:47:51

    اناالزوجه التانيه لزوجي وبعمله كل حاجه ومراته الاولي متتعاشرش وبرضوبيروحلها ومش بيبعدعنهاوبيسيبني وعن شرط احنا بنحب بعض من قبل مانتزوج

  • Lina Nina

    2019-09-10 17:50:49

    بففف كمن يحمل بيضة ويخاف ان تنكسر فيحافظ عليها بشتى الطرق وفي النهاية تنكسر...اذا كان يحبك حقا فلن يفكر حتى في خيانتك

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 426 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن