قصة حارس المرمى

سعد فتى كسول، خامل، أصدقاؤه يعملون ويجتهدون وهو نائم، وجميع أصدقائه يتمنون الوصول لكأس العالم، ولكنه غير مهتم بما يقولونه، وغافل عما يفعلونه.

ولكن عندما جاءت مباراتهم مع نادٍ آخر، تدرب الجميع عدا سعد فقد كان نائماً، يحلم أن يفوز، ولكن من دون أن يبذل ولا حتى ذرة مجهود، اقتربت المباراة، واقتربت، لكن سعد لم يواظب على التدريب كحارس مرمى.

وجاءت المباراة ولم يتدرب سعد على عمله، لأنه في المباراة كان يستند على الحائط وينام ويحلم بفوز فريقه. ثم يأتي صديقه بدر ويقول له: هيي.. سعد استيقظ ألا ترى أننا في مباراة؟! فيستيقظ ثم يعود للنوم، ويأتي صديقه راشد ويقول له: أوووف.. ما زلت نائماً؟ يا ربي... متى ستستيقظ.

ويستيقظ ثم يعود للنوم واستمر الحال هكذا فترة من المباراة إلى أن أصبح الفريق المنافس ثمانية وهم صفر ..

حتى إن المدرب غضب من تصرفات سعد الطائشة فأخرجه، وأدخل بدلاً منه ا للا عب ح سن ، لأنه نشيط ومفعم بالحيوية كالمعتاد.

فتعدلت النتيجة، وأصبحت ثمانية مقابل ستة.. إلى أن أصبح فريق سعد تسعة والفريق الآخر ثمانية واستمر الحال إلى أن انتهت المباراة، وعندها كافأ المدرب اللاعب حسن على أدائه ال رائع كحارس للمرمى، وطبعاً كافأ بقية اللاعبين على مجهودهم ومنهم راشد وبدر ومحمد وغيرهم.

واستمرت عدة مباريات على هذه الحالة ويتبدل سعد بلاعب آخر ولكن المدرب اضطجر من تصرفات سعد التي لا يحسد عليها.

فطرده من الفريق أجمع، وحزن سعد على تلك الأعمال التي كان يقوم بها أمام الجمهور، فمؤكد أن نصف الجمهور كان يضحك على تصرفاته، لا ولماذا نصف الجمهور فقط؟ بل الجمهور كله يضحك عليه، فهو يسمع دائماً في الأخبار فوز فريق النمور فهو فريقه، ولكنه أراد أن ي شعر بذلك الفخر والاعتزاز أمام الجميع، الذي يشعر به أصدقاؤه الآن.

ولكنه الآن تغيّر بعدما طرده المدرب، فقد أصبح نشيطاً على غير العادة، رشيق الحركة عكس طبعه، فقد بدأ التدريب وبعزيمة ونشاط، فقد ظل ساهراً طوال الليل يتدرب على مباراة فريقه القادمة.. فذهب عند المدرب وطلب منه إرجاعه لمكانه، فقبل المدرب ولكن .. شرط عليه أن لا يعود مرة ثانية وينام على حواف المرمى، وفعلاً تغيّر سعد كثيراً وأصبح نجم!

قدمت لنا:أترغبين أيضا فى نشر قصتك؟ اتبعى الخطوات التالية و ارينا ابداعك!

  1. كتابة قصة قصيرة قبل النوم سواء من تألفيكم أو مستوحاة من قصة أخرى.
  2. ارساله عبر البريد الاكترونى التالى: johara.mostafa@onemena.com
  3. ارفاق صورة ل"صفحة" المعلومات الشخصية بصفحة "المزيد".
  4. ترقبوا قصص كم كل يوم الساعة 6:30 بتوقيت GMT بقسم المقالات!


إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • كلين فوريفير

    2019-03-06 17:21:03

    بإيدك القرار اخسر من 12 خلال شهر في اقل من شهر🕺 برنامج غذائي🍒 كورس طبيعي🌱 متابعه يوميه👇 اتخذ قرارك وغير حياتك نحو الافضل👌 ع رقمي ٠٠٩٦١71076657

  • Um Ahmed

    2018-11-24 19:27:41

    شكرا يا ام قاسم انا عندي ولد ٥ سنوات وبنت سنتين اعمارهم جننوني بالقصص حتى القصص الي حافظتها خلصو مينامو الا احكي لهم قصه

  • Rim Mobarak

    2018-10-01 11:19:51

    nnnbbbjjh

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 42 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن