3 أوقات مناسبة للعلاقة الحميمة في رمضان

مع قدوم رمضان تتغير أولوياتنا ويتبدل روتيننا اليومي بطقوس خاصة ب الشهر على مدار 30 يومًا، فاليوم عادة يبدأ بعد المغرب مع تناول الإفطار، ومن الأمور التي قد تتأثر بذلك العلاقة الحميمة، خاصة مع ضيق الوقت بعد الإفطار وتخصيص بعض الساعات للقيام بالشعائر الخاصة بهذا الشهر الكريم.

 تعرفي معنا كيف يمكنك الحفاظ على على علاقتك بزوجك خلال الصيام في السطور التالية.

أفضل أوقات العلاقة الحميمة في رمضان:

 1. بعد الإفطار:

هذا الموعد مناسب للأزواج الجدد الذين لم ينجبوا بعد، فالمنزل هادئ ويمكنكما ممارسة العلاقة دون مقاطعات من الصغار، ولكن إذا كان لديكِ صغار ف غالب ًا سيكون هذا الموعد مستحيلًا.                               2. بعد التراويح:

 هذا الموعد مناسب للغاية خاصة إذا كان لديكِ صغار ينامون مبكرًا، فأنت وزوجك غالبًا أنهيتما كل متطلبات اليوم من عمل و طبخ وصلاة، لذلك يمكنكِ تخصيص وقت رومانسي لكما معًا في ذلك الوقت.

3. قبل الفجر مباشرة:

 إذا كان لديكِ أطفال صغار في سن المدرسة، غالبًا ما سيكونون في الإجازة الصيفية خلال شهر رمضان، وإذا اعتادوا على النوم متأخرًا سيكون خيار ما بعد صلاة التراويح غير متاح على الأغلب.

لذلك الوقت المناسب للعلاقة الحميمة هو قبل صلاة الفجر سواء قبل أو بعد السحور، ففي هذا الوقت ستجدين المنزل هادئًا وشاعريًّا بما فيه الكفاية لعلاقة حميمة طويلة ومليئة بالمداعبات.

 نصائح لتحظي بعلاقة حميمة أفضل في شهر رمضان:

 لا تهملي العلاقة الحميمة بحجة أنك في شهر عبادة فقد أباحها الله بعد الإفطار وهو حق لزوجكِ ولكِ أيضًا، وفقي بين الأمرين وبتنظيم الوقت لن تجدي أي تعارض بينهما.

 ركزي في أطباقك على الطعام الصحي والمفيد بدلًا من الثقيل على المعدة الذي يسبب الوخم والإرهاق، ويجعلك وزوجك تتكاسلان على العلاقة الحميمة وت شعر ان بعد تناول الطعام بالرغبة في النوم.

 نظمي وجباتك فبدلًا من تناول وجبة الإفطار دفعة واحدة، تناولا كميات محدودة على الإفطار ثم عاودا الأكل بعد صلاة التراويح لتجنب الشعور بالوخم والامتلاء.

 اهتمي بزينتك في رمضان، فالتزين لزوجك واستخدام مستحضرات التجميل والعطور لا يتعارض مع روح الشهر الفضيل.

على الرغم من صعوبة تنظيم اليوم في رمضان، إلا أن النصائح السابقة قد تجعل لديكِ وقت كافٍ مع زوجك للحصول على علاقة حميمة مثيرة في ليالي رمضان.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • نبض القلب

    2019-09-03 19:47:44

    العلاقه الجنسيه بدها وقت لا في طفل بكي ولا فوضي عشان تريحي جسمك وعقلك وتنسي كل شي بدنيا يشوش تفكيرك

  • نبض القلب

    2019-09-03 19:43:33

    اذا هو عمد صوم شهرين متتالين

  • نبض القلب

    2019-09-03 19:30:50

    حسسها بلحب والامان هذا اكثر الشياء تحبه الزوجه وتكون زوجه مطيعه بكل ما تشا

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 364 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن