مسببات الإجهاض فى الشهور الأولى من الحمل

 كانت مفاجأة بالنسبة لأناس كثيرين بخاصة النساء الحوامل ربما تفقدها جنين ها بشكل مفاجئ، وهي أسباب تكون سخيفة أحياناً، خاصة قبل الشهر الرابع من الحمل .

 فما أهم هذه الأسباب؟

أولاً، فيتامين "سي" تناوله بالنسبة للمرأة الحامل حساس وخطير؛ ويعتمد على المعيار الذي تتناوله فإذا وصل إلى 6000 مليغرام فإن ذلك يتسبب في إجهاض المرأة دون شك.

ويدخل البرتقال والليمون ضمن قائمة المحظورات أيضاً بسبب احتوائهما على كمية كب يرة من فيتامين "سي". وينصح المختصون باستبدالهما بتفاحة واحدة يومياً.

 ثانياً، التمارين الرياضية المكثفة والثقيلة فهي قبل النوم ستؤدي حتماً إلى متاعب في ال حمل تصل إلى حد الإجهاض.

 وتستبدل باليوغا والتأمل.

ثالثاً، أعشاب تسبب الاجهاض  القرفة وهي نوع من البهارات المأخوذة من النباتات تحرض الرحم عند المرأة الحامل . لدرجة الإجهاض، ولكن بالنسبة للرجل فهي مفيدة جداً بحيث أنها مزايا مضادة للخلايا السرطانية في البروتستات.

 نبات "الكوهوش الأسود" وهي نبتة تنمو في الهند تشبه النعناع، ولكن اللون يميل إلى الرمادي الغامق يستخدم من قبل الهنديات للإجهاض من الحمل غير المرغوب فيه. من دون تدخل جراحي. وهو يعتبر من النباتات الخطيرة جداً على الجنين .

 ويكون الإجهاض حتمياً إذا تناولته المرأة ال حامل لمدة أ سبوع ين متواصلين. ال بقدونس هل تعلمين أن البقدونس الذي يستخدم في جميع المأكولات تقريباً والسلطات بشكل خاص يسبب الإجهاض إذا تناولته المرأة الحامل ل فترة شهر بشكل متواصل.

 السبب هو أن البقدونس يحتوي على نسبة كبيرة من فيتامين "سي"، الذي أتينا إلى ذكره في البداية.

 رابعاً، حمامات الساونا ويدخل هذا في إطار الناحية الرياضية التي تساعد على تخفيف الوزن والاسترخاء بشكل عام. في الحقيقة إنه ليس الساونا هي التي تسبب الإجهاض بل المياه الساخنة جداً ودرجات الحرارة المرتفعة.

وتحذر النساء الحوامل من مغبة أخذ حمام المياه ساخنة جداً؛ لأن ذلك يتسبب في الإجهاض وفقدان الجنين إذا كررت الحامل ذلك كل يوم في الشتاء أو الصيف.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • um layan

    2019-07-30 09:42:20

    يوو انا كنت اكل بالهبل فترة بداية حملي 😅😅

  • Ahmed Emarah

    2019-07-21 07:25:18

    ١

  • لارا المشاقبة

    2019-06-10 11:04:01

    اتوقع هاد الشئ طبيعي لانو من الاوحام

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 159 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن