5 عبارات يحب أن يسمعها زوجك

ربما لا يأتي في بالك أبداً أن الرجال أيضاً يحبون الاستماع الي عبارات المديح و الإطراء من زوجاتهم! في الوقت الذي ترغب كل أنثي في الاستماع الي العبارات الجميلة و الكلمات الرقيقة من زوجها، يرغب الرجل أيضاً في سماع عبارات مماثلة من زوجته، ربما تختلف في مضمونها ولكنها حتماً ت شعر ه بالتقدير و الإهتمام من الطرف الأخر.

 أصدقائي يحبونك:

 عادة تكن الشكوي الأولي في أي علاقة بين رجل و إمرأة هي تدخلات الأصدقاء ! بجانب وضعك حدود لهذه العلاقة ، حاولي دائماً التأكيد لزوجك بإنه مرحب به وسط أصدقائك و إنهم يحبونه و لديهم إنطباع إيجابي عنه، كرري ذلك علي مسامعه دوماً فمثلما لا تحبين الشعور بأنك غير مرغوب بكِ وسط مجموعة من الناس، زوجك كذلك لا يرغب في أن يكن ضيفاً ثقيلاً علي أصدقائك و أنتِ الفائزة في النهاية عندما يشاركك مناسباتك الإجتماعية بحب وليس بإجبار وتذمر.

 أهلي يقدرونك:

 من أكثر العبارات التي تترك تأثيراً إيجابياً في نفس زوجك هو هذه العبارة! فهو يشعر من خلالها انكِ تقدرين ما يفعله لأجلك و في ال مقابل تنقلين هذه الصورة لأسرتك. وهو ما سينعكس علي علاقته بأهلك في المقابل.

 مظهرك جذاب اليوم :

مثلما ترغبين في أن يلاحظ زوجك تسريحة شعرك الجديدة و فستانك المميز، يرغب هو أيضاً في أن تلاحظي تأنقه و اهتمامه بنفسه و تعلقي علي هذا الأمر، لا تفوتي فرصة لتقولي له هذه العبارة و ستندهشي من تأثيرها.

هل تريد الخروج من هذا المكان؟

 عادة ما يمل زوجك ؛الرجال جميعهم في الحقيقة من المشاوير و اللف و التواجد في أماكن مثل محل ال ملابس و السوبرماركت و محل أدوات التجميل، إذا لاحظتِ ان زوجك بدأ يمل أثناء التجول في هذه الأماكن اسأليه هل تريد الخروج؟ هل تريد أن تذهب لشراء مشروب أو الجلوس في العربة؟ هل نذهب للمنزل الآن ونستكمل في يوم أخر؟ .

 سوف تشعره هذه الأسئلة بالتقدير منك و في المقابل سيقدرك هو أكثر.

 أتمني أن يصبح ابننا مثلك:

 عندما يشعر زوجك انه قدوة لأطفاله حتماً سيراعي تصرفاته و كلماته أمامهم، ولا يوجد عبارة أكثر تحفيزاً وتشجيعاً من السابقة، فإذا كنتِ ترغبين في تغير سلوك زوجك الي الأفضل، كرري عليه الجملة السابقة ليشعر أكثر بمسئوليته تجاه أطفاله وتجاهك.

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ĀSMÃ (OM AHMAD)

    2019-08-23 23:38:44

    ليس

  • ĀSMÃ (OM AHMAD)

    2019-08-23 23:38:23

    ليش مايطلعليش

  • زائر-43055138

    2019-07-10 11:18:09

    والله خطيه كلشي مكايلتله ولا متغزله بي الله بسلعده علبه والله مدري شلون باقي وياي

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 234 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن