5 نصائح تجعلك امرأة مثيرة في عيون زوجك

5 نصائح تجعلك امرأة مثيرة في عيون زوجك

تحلم كثيرات بأن تكون أجسادهن مثيرة، في عيون أزواجهن، ولكن بعض هؤلاء لا يعرفن على وجه الدقة ماذا يفعلن حتى يصلن إلى هذا اللقب.. لقب "المرأة المثيرة".

ولكن حتى ت شعر ى بذلك حقاً يجب أن تكونى مقتنعة بذلك من خلال ثقتك بنفسك.

هنا نُقدم لكِ 5 طرق أو نصائح تساعدكِ في الوصول إلى الإثارة.

ال ملابس الداخلية
تعتقد بعض النساء أن الملابس الداخلية أشياء مخفيّة، لذا لا توليها الاهتمام الكافي، ولكن في الحقيقة فإن ارتداء الملابس الداخلية الأنيقة والغالية الثمن يشكّل رسالة إلى نفسك بأنكِ امرأة واثقة من نفسها، ومليئة بالغموض، وهذا الإحساس فقط سيشعركِ بالسعادة، وهي أولى خطوات الإثارة.

ملابس تبرز إثارتكِ
لا ترتدي الملابس التي تفضلينها، ولكن ارتدي ما يظهركِ جميلة ومثيرة، بما في ذلك ملابس النوم، فلا تتعاملي مع النوم على أن جسدا سيُلقى على السرير، بل ارتدي أفضل وأشيك ملابس النوم، ما يمنحكِ مزيدا من الثقة في طريقك لحصد الإثارة.

قصّة شعر جديدة
متى اعتمدتِ قصّة شعر جديدة لآخر مرة؟ هل تعلمي أن قصّ شعرك يمنحكِ ثقة كب يرة بنفسك، ما يجعلكِ أكثر إثارة، لأن تغيير قصّتك وتسريحتك باستمرار سوف يجدّد شبابك، ويضفي عليكِ شخصية مثيرة.

تعلمي الرقص
احرصي على الرقص، وحرّكي جسدك، لتشعري بإحساس جماله وروعته، خاصة أثناء التمايل، ما يمنحكِ الثقة الكاملة، التي تتحوّل فيما بعد بكل تأكيد إلى إثارة لافتة.

أحبّي نفسك ونظرة عينيك
إن حبّك لنفسكِ ولجسدكِ سوف يُشعرك بأنوثتك، ما يجعل نظرتك للأمور تتغيّر و نظرة العين المليئة بالشوق والخجل تثير أغلب الرجال، أما إن كنتِ غير راضية عن نفسكِ، وعن جسدكِ، فعليكِ بتناول الأكل الصحّي، وممارسة الرياضة، في محاولة للقيام بعملية تشجيع ذاتي لنفسكِ، ستصل بكِ في النهاية لتحقيق لقب المرأة المثيرة.

مع تمنيات " طفل ى لايف " بحياة مثيرة وجميلة

مع تحياتى : أمل الرخاوى

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-40951482

    2019-09-15 01:24:21

    مافي مبرر للخيانة والحرام غير ضعف الوازع الديني و البعد عن الله. والله لو الزوجة سوت كل شيء .. اللي يبي الحرام يروح له. حرام لوم الذات. حسبي الله ونعم الوكيل على كل رجل يتجه للحرام

  • زائر-40951482

    2019-09-15 01:22:54

    تكونين صارمه بأتخاذ الموقف. انه لو استمر بالخيانة راح يخسرك و يشتت العائلة وانه اغضب ربه بالتصرف ذا بالحرام واهمال الحلال. وانه راح يتحاسب على كل دمعه نزلت منك و خذي موقف لابد انك تكونين ضد الحرام هذا حقك من الله. اما الصمت والرضا بالخطأ ذا ذنب تجاة نفسيتك وحتى لو عشان الاطفال مافي طفل يبغى ام تعيسه

  • يسو

    2019-09-10 13:19:42

    ذذ

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 305 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن