تفسيرات الأحلام أثناء حملكِ

مساء الخير عزيزاتي ؟ كيف حال حمل كن اليوم ؟ والخوف والقلق والتوتر وإنتفاخ الأقدام ؟   

كله بخير وفل وعال العال ؟
لا بأس عليكِ عزيزتي .. فترة وستمر وسترين صغير كِ قريبا يخرب ويعبث والحفاض ورائحته تطاردكِ في أحلامكِ ..  

لاحظت من فترة لآخري بالمنتدي أن بعمساء الخير عزيزاتي ؟ كيف حال حملكن اليوم ؟ والخوف والقلق والتوتر وإنتفاخ الأقدام ؟  
ضا منكن تشتكي من أحلام غريبة وتطلب بخوف وذعر تفسيرها على الفور .

على غرار لقد حلمت أني حامل ب توأم وأرتدي فستان أبيض وأطير بحصان مجنح وسميت طفل تي خيارة .! فهل من مفسر لهذه الرؤية وهل يجب أن استمر في تسمية طفلتي خيارة وإلا سيصيبها مكروه ؟!


استرخي عزيزتي الخيارة في الحلم لا تعني سوي رغبتك في طبق سلطة .!   

بعيداً عن المزاح .. في فترات الحمل الأولي والأخيرة يحدث تغير هرموني بجسدكِ عزيزتي ينتج عنه تأثير على النوم ووظائف المخ إلي جانب بالطبع قلقكِ وخوفكِ على ال جنين في البدايات وطوال التسع أشهر ..

لذلك تشتد في هذه الفترة الأحلام المزعجة أو الأحلام الغريبة التى تبدو لكِ أنها مخيفة وتحتاج لتدخل لآنها حتما تحمل بين طياتها رسالة متخفاة .


أحلام عن الحيوانات :-

خلال المرحلة الثانية من الحمل، قد تحتوي الأحلام على حيوانات أقرب إلى شكل الأطفال الصغار، مثل الكلاب والقطط الصغيرة. وقد يكون الحيوان أليفاً أو خطراً بحسب أحاسيسك تجاه حملك.

قد يعني الحيوان الأليف اللطيف أن الشخص الحالم على علاقة جيدة بحدسه. تحلم معظم النساء الحوامل بحيوانات أليفة ولطيفة. ربما تجدين أن الحيوانات تتغير في أحلامك من مخلوقات بحرية إلى ثديات تدب على الأرض. في بعض الأحيان، قد ترين أنك تحلمين ب الطفل مباشرة. وتعكس مشاعرك إزاء الحيوان أو الطفل الذي يظهر لك في المنام شيئاً من موقفك تجاه طفلك الحقيقي.


أحلام عن الجُماع مع زوجك:-

تصبح الأحلام عن الجماع مع زوجك أكثر شيوعاً كلما تقدّم بك الحمل. وتختلف أسباب هذه الأحلام وتتنوع بتنوّع النساء أنفسهن. مع ذلك، تشترك غالب ية أمهات المستقبل في القلق من تغيّر قوامهن وشكلهن وتأثير ذلك على علاقتهن الحميمية بزوجهنّ.

ت شعر الحوامل عادة بعدم الأمان تجاه التغيرات التي تصيب أجسامهن. كما يجدن أن الجماع يصبح أقلّ راحة خلال الفترة الأخيرة من الحمل بينما ي نمو الجنين وتزداد صعوبة الحركة. وتعني الأحلام عن الجماع أثناء فترة الحمل ببساطة نوعاً من التأكيد على أنك ما زلت جذّابة.


أحلام عن الضعف :-

"أحمل متاعاً وأغراضاً ثقيلة وأشياء متعددة وكذلك الأمر مع جون. أضع كيساً داخل الآخر وأعطيه له فيحمل عني الكيس المزدوج لكنه يخفّف عني الكثير". –- حلم جوان.

فكرت جوان أن حمل ثقل الأغراض الإضافي قد يعني أن جون يخطط لأخذ كل "الثقل" المادي عنها بعد ولادة الطفل. يبدو أن الأحمال تدل على مخاوف مالية وعلى أن زوجها سيتحمل "عبئاً مزدوجاً"، بينما تشعر هي بالامتنان له.

خلال فترة الحمل، قد تجد الأم الحامل أنها تعتمد على من حولها، خاصة زوجها. وهي تخشى أن تخ سره وهذا ما يمكن يؤثر على أحلامها.

بالنسبة لغالبية النساء، لح سن الحظ أن مرحلة عدم الأمان تمرّ وتذهب. وتجد العديد منهن في تجربة ال تحضير لولادة الطفل توثيقاً لعلاقتهن مع أزواجهن بطريقة معمّقة. هؤلاء النسوة ا للا تي يدركن شعور الزوج بأنه مهمل يعثرن على طرق ووسائل لإدخال الزوج في التجربة والتحضير للأمومة والأبوّة.


هل تختلف الأحلام مع اختلاف مراحل الحمل عادة؟

ربما تجدين أنك ترين أحلاماً مختلفة خلال المرحلتين الأولى والثالثة وفي الأسابيع الأخيرة من الحمل. ليس هذا فقط، فقد يرى زوجك أيضاً أحلاماً مثيرة للاهتمام.

وهذا كله عزيزتي كما أوضحت سلفا نابع من القلق لديكِ ولد ي زوجكِ لذلك استرخي عزيزتي ويمكنك إختيار إسم لطفلتكِ بدلا عن خيارة ..

لكن لا تنسي أن تتناولي طبق السلطة بالخيار في الصباح .

أتمني لكِ حمل آمن .
جومانا حمدي

طفلي لايف

تم الإستعانة مواقع طبية

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ام انس

    2019-09-16 15:04:35

    انا من الاول الحمل لغيت دلوقتي في الشهر الثامن وانا احلم اني حامل في بنت وإني هولد بنت بس الدكتورة بتقول أن حامل في ولد مع العلم اول حمل ليا كنت حامل في ولد وكنت احلم اني اجيب ولد وفعلا جيه ولد بس الحمل دة بحلم اني هجيب بنت والحمل الاولاني مختلف تمام عن الحمل التاني ولا في اي تشابه بين الحملين شكرا

  • عاڜقة الپسمة

    2019-09-03 12:53:57

    من كانت حامل وحلمت بخاتم معناه انها ترزق بمولود ذكر انشالله

  • عاڜقة الپسمة

    2019-09-03 12:45:31

    حلمت بعقرب سوداء واعادة الزواج بزوجي ماتفسير هذا الحلم

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 431 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن