لعبة زوجية من صنعك ستغير حياتك

لعبة زوجية من صنعك ستغير حياتك

مشاكل العلاقة الزوجية كثيرة ولكن أهمها وأولها حياء المرأة العربية الذى هو تاج ولا جدال في ذلك، ولكن لابد أن تعلم المرأة أن هناك فرق بين التعامل مع الآخرين والتعامل مع زوجها، فمعاملة الزوج تختلف تماماً.

فيجب أن تعلم المرأة أن طبيعة العلاقة الزوجية ليست إعطاء من طرف واحد، بل يجب أن يكون لها دور في تغير وتطوير تلك العلاقة بما يناسبهما معاً.

فعلى سيبل المثال ليس الحصر، بسؤال عينة من السيدات وجدنا أن رغبة كل امرأة منهم تختلف عن قرينتها بشكل أو بآخر.


فبعضهن قال أن القبلة هي أهم  شيء في العلاقة الزوجية في البداية.

والبعض فضلن ملمس يد الزوج على جسد الزوجة وفسرن ذلك بأن ملمس يديه على جسدها يسبب إحساساً يجعل المرأة تطلب المزيد دائماً.

وتأتى هنا المشكلة هل يفعل الزوج ذلك أم لا ؟

وان كانت الإجابة لا، هل ستصارحه الزوجة برغبتها أم يأتي هنا دور الحياء؟!

والاجابة هنا عزيزتى، لا مكان للحياء في تلك اللحظة، واذا كان هذا الإحساس لا يفارقك فهناك حل..

لعبة تبدأى خيوطها أنت.

لما لا تداعبى زوجك من خلال لعبة ألا وهى:

" كل ما افعله الأن تكرره أنت ونرى من منا سيضعف بالبداية "

جربيها لما لا؟!

فالاهتمام بالحركات الرومانسية ليس فرضاً على الزوج فقط، ان كنتى تحبين ملمس يديه عليكى لما لا تجربى ملمس يديكى على جسده.

لمعلوماتك:

 من أكثر المناطق حساسية في جسدك انتى عزيزتى منطقة الذراع فهذه المنطقة مليئة بأعصاب المتعة والتي تستجيب إلى اللمس والمداعبة، وهذه الأعصاب التي تسمى c tactile توجد أيضاً في الوجه والقدم، والتي ترسل إشارت إلى مركز المتعة، ربما لم ينتبه لها زوجك قومى بتنبيه من خلال تلك اللعبة.


ابدأى معه العلاقة في مكان ليس هو المعتاد للتخلص من الملل فالبداية يجب أن تكون دائماً خارج غرفة النوم ابدأى بالكلام الجميل الذي يتغني بشوقك لجسده ثم بعض المداعبات اللطيفة خارج الغرفة لما له من تهيئة واستعداد نفسي وبدني للطرفين للدخول في العلاقة الزوجية.


اعرضى عليه أن تعاكسيه كما يعاكس الفتيات الشباب الآن في الطرق " رحمهم الله " ولكن أنتى ستفعلى ذلك مع زوجك حبيبك.


تأكدى أن زوجك يرغب في إسعادك بالتأكيد وهذا يجب أن ين طبق عليكى عزيزتى الزوجة التي تحب زوجها وتحب التواصل معه وتحب أن يعلم دون أن يسألك ماذا ترغبين وماذا تريدين. بالطبع إذا كان يحبك سيجد رغبة كب يرة في سماعك ومحاولة تجربة ما تقولين وذلك للثقة الغير محدودة بينكم، كما أن الحديث عن الجنس يجعلكم متقاربين ويزيد من ثقته وقدرته على إمتاعك. وكما يقول العلماء فإن التحدث عن ذلك خارج غرف النوم يسبب 79 % من الإشباع الجنسي عند الطرفين.

 تأثير الانشغال بالعمل على العلاقة الزوجية الجميع يظن أن الانشغال بالعمل يضر العلاقة فعلى العكس فإن الانشغال بالعمل فترة وأحياناً السفر يزيد من المشاعر الإيجابية بين الطرفين. ولكن وهو في الخارج لا تنسى الاتصال تليفونياً بزوجك ولا تنسى عند عودته بتعويضه عن كل الفترة التي ابتعدتم فيها. حاولي إثارة روح الدعابة عن طريق إلقاء النكات المضحة والمواقف الطريفة، فذلك يساعد كثيراً على كسر حواجز الملل.

 بعض ما توصلت له الدراسات فتقول بعض الدراسات مثلاً أن تتعرضوا معاً لفيلم رعب كل فترة، ثم حاولي بعد ذلك التخفيف عنه ، وأيضاً بعض الأفلام الرومانسية قد تقوم بدور جيد وخصوصاً إذا كنتم مهيئين للعب الأدور الرومانسية بعدها سوياً.

 كما يجب الاهتمام بالنظرات فقد تكفي نظرة طويلة نسبياً إليه لتغمره بالحب الكامل. اشركيه معك في بعض الاعمال مثل ممارسة الرياضة، القيام ببعض الأعمال الصعبة، ذلك يزيد من نسبة هرمون التستوستيرون لديه والذي يسبب انطلاق الشهوة.

 الاهتمام بال مساج وتدليك الجسم حاولي أن تقومي بعمل مساج له وهو أيضاً يقوم بنفس الفعل لكي، فذلك يلهب المشاعر، فالمرأة تحب أن ت شعر بالإسترخاء والراحة قبل البدء في ممارسه الجنس والرجل كذلك.


 و أخيراً .. الحب فالحب هو مصدر كل شيء ، و هو الحاجز الذي يقف أمام الصعاب والعقبات والمشكلات الزوجية، وهو الطريق السريع والممتع لعلاقة زوجية رائع ة.

دمتم سعداء

أمل الرخاوى

طفل ى لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ام اياد

    2019-08-12 07:01:27

    حامل في عشرة أسابيع و خمسة أيام

  • ام علي

    2019-08-07 07:00:40

    انا من تزوجنا وهو تارك كل التصرف لي ف العلاقه ما تجي منه ابداً ولو هو يريد فقط يعمل اول حركه بسيطه يوضحلي انه يريد والباقي اكمل انا رغم اني حامل ويتعبني كثير ولكن اتحمل.. وكلمته كذا مره وبدون فايده ولما عصبت مره وقلتله فقط فذاك اليوم هو بادر وعمل كل شي لكن بالنسبه لي كان افضل يوم بحياتي..

  • Sofya Fachinista

    2019-08-04 13:47:39

    وانا ايضا

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 343 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن