كيف تسعدين زوجك أثناء العلاقة الحميمية

مساء الخير عزيزاتي ،، عساكم بخير وقلوبكن وأجسادكن مرتاحة راضية .

لآني أؤمن أن أي علاقة بين فردين هي ناجحة لو أن الفردين كلا منهم يعتني حقا برضا الفرد الآخر ..

رضا شريكك ب العلاقة سينعكس عليكِ وعلى سعادتكِ .. لذلك اليوم كلماتنا ستكون موجهة لإسعاد زوجكِ بالعلاقة مما بطبيعة الحال سيجعله ينعكس عليكِ .


فتابعي معي عزيزتي :-

1- التواصل اللفظي والبصري

هل تتذكرين عزيزتي عدد المرات التى تحدثت فيها علي أهمية التحدث مع شريككِ وتبادل اللحظة الحميمية معه براحة وتواصل ؟ ح سن ا تذكري هذا وأنتِ تقرأي كلماتي التالية ..



من أبرز الأمور التي يحبها الرجل خلال ممارسة الجماع هي التواصل معه عن طريق الكلمات اللفظية منها عبارات الحب والمغازلة وكلمات الرومانسية والاشتياق. قد يكون التواصل أيضاً عن الطريق البصري فهذه الطريقة تزيد من إثارة الرجل أثناء الاتصال الجنس وتمنحه الشعور باللذة والمتعة الجنسية. تتم من خلال تواصلك معه بالعينين وتبادل النظرات بحيث تمنحي زوجكِ الشعور باستمتاعك معه بالعلاقة وبأنه يقوم بإشباع رغباتك الجنسية. عليكِ أن تنظري في عينيه بشكل مباشر أثناء العلاقة فهذا الأمر تأثيره ساحر على الرجل وي شعر ه بالاطمئنان والمحبة.


2- المفاجأة

 اراكِ تتفاجئين الآن من العنوان ، افاجئه كيف يعني ؟ ببساطة الرجل مثلكِ عزيزتي يحب أن يشعر برغبتكِ به فهو ليس الفاعل فقط طوال الوقت وليس أنتِ المفعول به ..! بل كلا منكما شريكين في علاقة وعلى كلا منكما أن يعبر عن محبته ورغبته وليس شخص واحد فقط .
لذلك عنصر المفاجأة من أحب الأشياء إلى زوجك أثناء ممارسة العلاقة الحميمة فهي تزيد من إثارته وفي نفس الوقت تكسر الملل والروتين في العلاقة. على سبيل المثال يمكنك ممارسة علاقة جنسية سريعة خلال توقيت غير معتاد أو بطريقة جديدة وهنا يشعر الزوج بحبك ورغبتك فيه. يمكنكِ خلع ملابس ه بشكل مفاجئ على الفراش وهذا يعني أنك تمهدين مبادرتك في ممارسة الجماع دون أن تتفوهي بأي كلمة مما يشعر الزوج بالمفاجأة والإثارة. ينتابه شعور برغبتك وبإثارتك الجنسية لذلك فاجئي زوجكِ عزيزتي ولا تترددي وسوف تلاحظين تغير تام في علاقتك الزوجية.



3- المداعبة واللمس :-

البعض منكن يعتقد أن الرجل لا يحتاج للمس .! وأن إثارته بالكامل تحدث من الجماع فقط .. وهذا غير صحيح .. هو مثلك تماما عزيزتي لديه مناطق بجسده تجعله يثار ويشعر بمحبتك ورغبتك الصادقة فتعالي نتعرف عليها :-
هناك بعض المناطق في جسد الرجل تزيد من إثارته وشهوته الجنسية بمجرد أن تقومي بمداعبتها أو بلمسها. جربي هذه الطريقة للمس زوجكِ: قومي بلمس عضوه الذكري قبل ممارسة العلاقة الحميمة أو الضغط على الخصيتين برفق شديد. أثناء ممارسة العلاقة دلكي ظهره أو بطنه كما يمكنك مداعبة شفتيه أو أذنيه أو ثدييه مع التفوه ببعض كلمات الاشتياق والحب فهذه الطريقة تأثيرها ساحر جدًا على الرجل وتزيد من شعوره بالإثارة الجنسية لأنك تعبرين له بطريقة غير مباشرة عن مدى اعجابك بتفاصيل جسده ومحبتك له .



4- - تفاصيل تفعلها الزوجة
هل تعلمين عزيزتي المرأة أن هناك بعض التفاصيل التي يمكنكِ أن تمارسينها قبل العلاقة الحميمة لم تكن تشغل بالك ولكن تأثيرها سحري ومذهل بالنسبة للرجل؟ من أهم هذه التفاصيل هي تناولك للحلوى أو الفاكهة أو الشكولاتة قبل ممارسة العلاقة. هذه اللأطعمة تزيد من شعور الرجل بأنوثتك وجمالكِ وتمنحه الرغبة والإثارة الجنسية. يمكنك أيضاً مداعبة خصلات شعركِ أو لمس مناطق جسدكِ بطريقة معينة ومغرية فإن معظم الرجال يحبون ذلك.

أما بالنسبة لمظهركِ الخارجي، يمكنك أخذ شاور دافئ قبل النوم بدون تجفيف شعركِ. اتركي حبات الماء تتناثر على جسدك أمام زوجك وهو على الفراش فهذه الحركة تزيد من رغبته واثارته.

5- السيطرة
الرجل بطبعه يحب السيطرة لكنه يفضل أن تسيطر المرأة هي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة أحياناً. حينها كل ما عليه أن يفعل هو أن يستجيب إليها فقط هذه من أكثر الأمور التي تجهلها النساء عن الرجال. لذلك يمكنكِ المبادرة عزيزتى بالعلاقة الحميمة وتولي أنتِ زمام الأمور أثناء ممارسة العلاقة واشعري زوجكِ برغبتكِ. فعليك أن تقومي ببعض الخطوات الأولى أثناء ممارسة العلاقة .


​دُمتِ بخير وسعيدة بعلاقتكِ عزيزتي .

​جومانا حمدي

طفل ي لايف

​تم الإستعانة بموقع سيدتي والحب ثقافة

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Rida R

    2019-08-21 04:56:36

    حبيبتي هاد كلام كتير رجال بيحكو اثناء الاثارة فقط يعني كلام عابر... وبعدها اكيد بغار عليكي وما بقصد هالكلام ابدا

  • زائر-50595970

    2019-08-19 21:13:25

    ي هلا فيك

  • LoLo

    2019-08-18 18:50:20

    طيب ممكن تقوليلي كيف اخلي الرجل هوه يلي بدو يجي عليي

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 341 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن