زوجتى الحبيبة ..أبغض فيكى هذه الصفات

صفات لايحبها الرجل فى زوجته:

الرجل..هذا الكائن المتطلب، الذي كثيراً ما يبحث عن الكمال في شريكة حياته، صحيح أن هذه ليست القاعدة، فهناك الكثير من النساء المتطلبات بشكل مبالغ فيه، ولكن الرجل كال طفل ال كب ير، يريد كل شيء في شريكة حياته، دعونا نتحدث في هذا المقال عن بعض الصفات المنفره للرجل والتى تلا يحب أن يراها في شريكة حياته.

المرأة التى لا تمتلك كاريزما:

في عالمنا الحديث أصبح كثير من الرجال يفضلن المرأة متعددة المواهب، فهو لا يريدها أن تكون طباخة ماهرة فقط أو جميلة فقط أو دلوعة فقط، بل هو يرغب في كل شيء، يرغب في سوبر زوجة حقيقية!

فهو يريدها أن تكون جميلة ودلوعة وطيبة ومثقفة ومدبرة، كثيرة التفكير فيه وفي أبنائه قليلة التفكير في نفسها، يريدها أم من الطراز الأول، ولا يمنع هذا أن يكون المنزل دائماً نظيفاً وتربية الأبناء في أح سن حال! ورغم أن تلك الرغبة لا تبدو منطقية بالمرة، إذ لا يوجد من هي بهذه المثالية، إلا أنه من ال رائع أن تكون لديكِ بعض «الأوبشنز» علي الأقل لتنالي إعجابه.


المرأة التى لا تهمل جمالها وأناقتها:

رغم ماسبق ذكره فى النقطة السابقة، إلا أن الرجل أيضاً يريدك دائما ملكة جمال، كيف؟!!!!

هو لا يريد أن يعرف كيف مع كل تلك المسئولية عليكى أن تكونى سندريلا حتى وانتى نائمة.

لذا نصيحة للزوجة المتفانية فى حب زوجها عليكى أن تهتمى بنفسك من أظافرقدمك إلى منبت شعر ك حتى تتمكنى من إرضاء زوجك.


المرأة المبالغة " الرغاية ":

فالرجل بطبعة قليل الحديث داخل المنزل، إلا طبعا فى وجود الزوار فتجده قائد دفة الحديث.

لكن عندما يخلو المنزل عليكما عليكى عزيزتى ألا تكونى رغاية ومتطلبة كثيراً، فأتركى له دفة الحديث وإلا لن تجدى سوى النوم أو التذمر.


المرأة النكدية:

حتي وإن كان الرجل ذاته نكدياً، ولكنه لا يحب النكد ولا يصبر علي زوجته إذا أتصفت بهذه الصفة، فهو يري نفسه شهريار الذي ينبغي أن يُدلل، فكيف يكون هذا وزوجته دائمة الشكوي والتذمر والتململ والحزن، هو يريد أن يدخل البيت بعد يوم عمل مرهق فيكون المنزل هو الجنة التي ينسي فيها همومه، لذلك فهو يكره وبشدة الزوجة التي تعشق النكد، بل وقد تتخذه هواية لها!


المرأة التى لا تحفظ سره :

هناك خطوط حمراء لما يمكن أن نفشيه من أسرار البيت وما لا يمكن أن نفشيه، والزوجة الذكية التي يحبها الرجل ينبغي أن تعرف أن البيوت أسرار، وأن ليس كل ما يحدث يقال، فلا ينبغي أبداً أن تكون أسراركما شيئاً مستباحاً يعرفه كل من هب ودب، فحافظي علي أسراره وأسرار البيت حتي عن أهلك ووالدتك، ففي ذلك دوام السعادة.


المرأة التى لا تحسن معاملة أهله:

بمبدأ أدعي علي ابني وأكره إللي يقول أمين.. هكذا هو حال الرجل، فهو لا يقبل أن لا تحب زوجته أهله أو تسيء معاملتهم بالقول أو الفعل، حتي وإن كانت هناك مشاكل أو توتر في علاقته معهم، فالرجل دائما يحب المرأة التي تحترم أهله وتحسن معاملتهم ولا تتحدث عنهم بسوء أمامه، فمهما فعلت حماتك أو أهل زوجك فحاولي أن تتحكمي في نفسك وأن تتصرفي بعقل، وتأكدي أنه كلما كانت العلاقة بينك وبينهم جيدة كلما زادت غلاوتك عند زوجك.


المرأة الكسولة:

لا يحب الرجل بالتأكيد المرأة الكسولة، أو المهملة التي تهمل في واجباتها نحوه ونحو البيت والأولاد، فبالتأكيد أنكِ لن تتمكني من فعل كل شيء في كل الأوقات، ولكن علي الأقل ابذلي أفضل ما تستطيعين، ولا تسمحي للكسل والخمول وسوء التنظيم بالتسلل لحياتك الزوجية، وتأكدي أن لا أحد يستطيع أن يقوم بما تقومين به علي الوجة الأمثل، فقاومي رغبتك في الكسل وتأكدي أن النجاح يجلب المزيد من النجاح.

زيدى الى ذلك عزيزتى بعض الصفات الاخرى البسيطة مثل:

أن تجعله شهريار زمانه صدقاً ما أقصد وأنا لا أقول لكى هذه الكلمات حتى تستشيطين غضباً لا.

بل لأننى اعلم جيداً مدى ذكائك وأنه يمكنك أن تشعرى زوجك بذلك دون عناء ..فبالطبع بعد عشرة سنوات عديدة أنكى اكتشفتى نقاط ضعفه تجاهك ويمكنك من خلالها كسب وده.

عزيزتى طالما أن زوجك رجل صالح، افعلى كل شىء لأجله وأدع الله أن يبادلك نفس العطاء.

مع تمنياتى بحياة سعيدة

أمل الرخاوى

طفلى لايف



إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • امٌ رَيَمٌا๛ وَرَيَتْا

    2019-07-08 13:38:44

    منك يا قلبي عودتها ع الحمل والشيل ..ما راح ترضا تنحط ع الارض الله يعينك

  • 💖 دعائي لله 💖

    2019-05-25 19:47:23

    كلام جميل والتطبيق الله اقدرنا عليه😉

  • Doha Soulak

    2019-04-17 18:55:58

    فعلت اختي صدقت جزاك الله خيرا

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 200 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن