مشاكل جنسية وكيف تتخطيها في علاقتك لتحسي بالسعادة

مساء الخير عزيزتي / عزيزي

 مع مرور الوقت، ربما تصبح الحياة الجنسية روتينية إلى حد ما، وتبدو أقل إثارة أو متعة. أليس كذلك  ؟ربما تغير طابع جسمك وجسم شريكك أو لم يعد الطرف الآخر مثيراً لك. من المحتمل أن الطرف الآخر أصبح مألوفاً وأصابك الضجر من الموضوع. مارستما عدة أشياء عشرات المرات، وماذا بعد؟.

هل نكتفي بهذا القدر ودمتم ؟ 

بالتأكيد لا .. فعلي رأي الراحل محمد عبد الوهاب " لولا الحب ما كان في الدنيا ولا إنسان " فتعالوا سويا نحل هذه المعضلة ،،،
هذه مشاعر شائعة عند الكثير من الأزواج. طبعاً لا أحد يرغب بحياة جنسية مملة، ولذلك قمنا بوضع بعض الاقتراحات لإشعال حياتكما الزوجية بجنس أكثر متعة:
أولا :الحديث عن رغباتكما الجنسية. أخبرا بعضكما البعض بصراحة وبدون حرج: ما هي توقعات ورغبات كل منكما فيما يتعلق بالجنس؟.

عزيزتي لا بأس أبداً في أن تصارحي زوجك أنكِ ترغبين فيه وتحبين أن تكوني معه في لحظات حميمية معظم ال علاقات تفشل لعدم وجود لغة

ثانياً: اسأل شريكك عما يحب

 قد تكون إزالة شعر الجسم والأعضاء التناسلية أحد الطرق المتبعة في المحافظة على النظافة الشخصية عند البعض، لكن لا بأس في أن تسأل شريكك عما إذا كان يحب شعر الجسم أم لا، فهناك الكثيرون ممن يعتبرون شعر الجسم أمراً جذاباً ومغرياً، فإن كان شريكك يجب الشعر فاتركه لكن نظفه جيداً، خصوصاً شعر الأعضاء التناسلية التي تعد أحد أهم مناطق تكاثر البكتيريا والفطريات.

ثالثا : ماذا عن بعض الفانتازيا ؟

قد يكون لدي شريكك / شريكتك فانتازيا معينة في العلاقة .. مفيش أي مشاكل خالص نسأله / نسألها بتحب إيه بتحبي إيه في العلاقة ..

إذا لم نسأل بعضنا البعض كيف سن عرف ماذا نحب وماذا نكره ؟


رابعا : لا بأس ببعض الجنون والله " ماذا عن ألعاب مثيرة ؟"

ما المشكلة لو قررتي / قررت أن تبحث عن ألعاب مثيرة لتساعد شريكك في العلاقة في الشعور بالسعادة أكثر ؟

سأقترح عليكم إثنان :-

- لعبة البطاقات: يمكنك استغلال بطاقات الكوتشينة لإعداد لعبة لليلة مثيرة مع زوجك. كل ما عليك فعله هو الجلوس مع زوجك ووضع قائمة من الأشياء المثيرة التى يمكنكم القيام بها مع إعطاء كل منهم رمزا من الرموز الموجودة خلف بطاقات الكوتشينة. فمثلا رمز القلب الأحمر يعني خلع ال ملابس ، رمز القلب الأسود يعني تبادل القبلات، رمز الشجرة (الترفل) يعني الحصول على جلسة تدليك، ورمز الكاروو (الكومي) يعني استخدام الألعاب الجنسية. قومي بربط شريطة سوداء حول عيون زوجك وانفضي الأوراق واطلبي منه أن يختار واحدة عشوائيا، وبناء على الورقة المختارة ابدئي بممارسة ما تشير إليه البطاقة معه مع مراعاة استمرار الفعل لوقت زمني وفقا للرقم المدون على البطاقة! فعلى سبيل المثال: إذا تم اختيار البطاقة رقم ٦ من رمز الشجرة، قومي بعمل جلسة مساج لزوجك لمدة ٦ دقائق وهكذا. أما إذا اختار زوجك بطاقة الجوكر، فهذا يوما محظوظا بالنسبة له! الجوكر يعني أنه يستطيع أن يفعل ما يحلو له من أنشطة العلاقة الحميمة! بعد إنتهاء جولته، فقد حان دروك، اغمضي عينيك واختاري ورقة بطاقة عشوائية.


- لعبة ت كب يل الأيدي فى السرير: السرير هو المكان التقليدي لإقامة العلاقة الحميمة، أليس كذلك؟ ما رأيك فى إعطاء الأمر قليلا من الإثارة من وحي فيلم "50 Shades of Grey". اعطي زوجك أربع رباطات عنق ثم قومي بخلع ملابسك واستلقي على السرير واتركيه يربط معصمي يديك وكاحليك فى أعمدة السرير. فى حالة عدم توافر أعمدة للسرير، فيمكنه ربط معصمي يديك خلف الظهر وربط الكاحلين بأرجل السرير. كل ما عليك القيام به بعد ذلك هو الإسترخاء وترك زوجك يفعل ما يشاء بك من أساليب العلاقة الحميمة. سوف يكون الأمر مثيرا بالنسبة لك لكونك عاجزة عن فعل شيء وغير متوقعة لحركات زوجك. لتجعلي الأمر أكثر إثارة، ارتدي بعضا من قطع ا للا نجيري واتركيه يقوم بخلعها بعد تقييد يديك وقدميك.

خامسا : الحضن ،،
كل ما تم سرده بالأعلي جميل و رائع وقد يحل مشاكل الملل ومشاكل الكون والذرة وأزمة  إقتصاد دول الكونغو ال شقيق ة ..

لكن للحضن قدسية .. الحضن قد يجعل القمر يكبر والأوجاع تصغر .. الحضن يشعرنا بالراحة والأمان .. فاحضنوا بعض كتير .. حضن طويل وهوني عليه يوم عمل شاق أو عليكِ .. في النهاية كسيدات نحن نحتاج للمحبة والحضن والآمان أكثر من أي شيء ..


 دامت علاقتكم في خير ومحبة وسعادة
طفل ي لايف

جومانا حمدي




إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-47045116

    2019-08-22 21:47:18

    مواضيعكم اجنن اني من العراق وياهو اشوفه عنده طفل انطي البرنامج احب اشكركم على كل مقالات تنزلوها ولله نصحتوني بهوايه امور اني ام روان من العراق

  • زائر-29599989

    2019-08-12 17:57:50

    كيفك

  • زائر-29599989

    2019-08-12 17:56:39

    كيفك

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 333 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن