كيف اغري زوجي قبل الجماع ؟

مساء الخير يا حلوات ..
كنساء .. معظمنا لا نجد الحب أو الإهتمام سوي أثناء اللحظات التى تستطيع فيها أن تكون مع زوجها .. ولآنها لحظة مميزة جدا فنحن في طفل ي لايف نحاول أن نساعدكِ كي تسعدي نفسك وزوجكِ قدر الإمكان لإيماننا المطلق بأهمية العلاقة الحميمية لصحتك الجسدية والنفسية ،،

فتابعي معنا عزيزتي :-


إغراء الزوج بالرقص:

على غرار سعيد صالح في مسرحية العيال كب رت " مش يمكن بيحب المسخرة "؟

لا بأس بالرقص عزيزتي فالرقص سيدخل السعادة عليكِ أولا وعلى زوجك مما سيلفت نظر زوجكِ لجسدك ومفاتنه .. فلا بأس بالرقص كبداية لإثارة زوجك وتغير الروتين ، فشغلي اغنيتك المفضلة وابدئي على الفور .
لذلك، جربي ممارسة الرقص أمام زوجك قبل اللقاء الجنسي وتمتعي بنظرات زوجكِ إليك وإثارته.

إغراء الزوج بالتنفس:-
هناك فن آخر من فنون الإغراء الجنسي، التي تساعد على إثارة رغبة الزوج جنسيًا أثناء ممارسة الجماع، ألا وهو فن الإغراء و الإستثارة بالتنفس. يتم هذا من خلال تنفس الزوجة خلال الأداء الجنسي بشكل مثير، وبرغبة جنسية كبيرة. فعندما تتنفس الزوجة خلال الجماع، ي شعر الزوج بالإثارة والشهوة الجنسية بنسبة كبيرة، لأن الزوج يدرك تمامًا أن زوجته أصبحت مستثارة جنسيًا بشكل كبير، وهذا في حد ذاته شعور يجلب له السعادة. لذلك، أثناء ممارسة العلاقة الحميمة، تنفسي بشكل ملحوظ سيدتي وكأنكِ تشعرين بضيق تنفس بسيط، فهذا يثير الزوج ويداعبه ويقوي من رغبته الجنسية.

فقط  تأكدي من غسل أ سن انك واستخدام معطر فم .. أو تناول القرنفل مثلا لكي تكون أنفاسك لطيفة عطرة .

إغراء الزوج بالعيون:-
تعتبر لغة العيون، في كثير من الأحيان، من أكثر اللغات التي تتحدث عما بداخلنا وتفضح مشاعرنا. أكثر وقت يمكن فيه للزوجة استخدام لغة العيون، هو وقت ممارسة العلاقة الحميمة. المرأة بطبعها خجولة، وتشعر بالإحراج من التعبير عما يدور داخلها، وخاصة في المواضيع الجنسية المحرجة. لذلك، يمكن للزوجة إغراء زوجها عن طريق عينيها، وذلك من خلال نظرتها الحميمية للزوج أثناء ممارسة الجماع. لهذا، عليكِ التعبير قدر الإمكان عما تشعرين به، حتى يصل إحساسكِ ورغبتكِ بممارسة الجماع لزوجكِ، ويعي أنكِ تشعرين بالسعادة، والرضا، والإثارة أيضًا في نفس الوقت. لكي ينجذب الزوج إليك بشكل أكبر سيدتي، ارسمي عينيكِ بالكحل الأسود، الذي يبرز جمال العيون ويحددها ويجعل الزوج ينجذب إليكِ حرفيًا.


إغراء الزوج بالعطور ونظافة الجسد:
من أهم طرق إغراء الزوج سيدتي هي طريقة إثارته بالعطور ونظافة الجسد. للعطر سحر خاص جدًا لإثارة وإغراء الزوج جنسيًا، حيث أن عطر المرأة ونظافة جسدها، نسيجاً رائع اً يخلب قلب الرجل، وكأنه يتعامل مع زهرة لها رونقها وتألّقها الساحر والمميز. كذلك تعطير الجسم بالكريمات والبادي لوشن، ذات الرائحة العطرية الطيبة، يسحر الزوج ويزيد من إثارته بشكل حميمي. فبمجرد اقترابه منها فإنه يشعر برطوبة ونعومة جسمها، ورائحته العطرية الجميلة التي تسحر قلبه وعقله أيضًا.


إغراء الزوج بالهمس واللمس:
يمكنكِ عزيزتي إغراء و جذب زوجك قبل وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة من خلال همس الأذن، والتحدث بطريقة خافتة ومثيرة، فذلك يساهم في تعزيز شعور الزوج بالرغبة والشعور الجنسي بشكل كبير. اذكري أفضل ما عند زوجكِ وأخبريه به خلال الجماع؛ عبري عن إعجابك به وبشكل جسمه بنفس الطريقة. كذلك، المداعبة باللمس عن طريق الإحتكاك به ولمس المناطق المثيرة بجسده، أبرزها القضيب والخصيتين. زيادة على ذلك، يمكنكِ تقبيل أذنه ومنطقة صدره وعنقه، لأن هذه المناطق من أكثر المناطق الحساسة و التي تستثار بسهولة في جسد الزوج. بمجرد المداعبة بتلك المناطق، فأنتِ بذلك تساعدين زوجكِ الوصول إلى اللذة و هزة الجماع، وهذا هو المطلوب والمرغوب فيه.


نتمني لكِ كل السعادة في علاقتك الحميمية .

طفلي لايف

جومانا حمدي

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-33536893

    2019-09-20 06:12:55

    زوجيه هههههه

  • Khload Khload Khaery

    2019-09-16 09:32:38

    انا متجوزه من سنتين وجوزي بيعمل العاده السريه مع نفسه اكتر ما بيعمل جماع معايه وانا تعبت واتخنقت ومش بيطول معايه أثناء الجماع وانا اتخنقت اعمل ايه ممكن حد يفيدني اخاليه يبطل العاده السريه دي

  • زائر-33152433

    2019-09-11 17:06:47

    قوليلنا عليه نستفاد كلنا حبيبتي

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 719 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن