صفات للمرأة التي لا يمكن للرجل مقاومتها

صفات للمرأة التي لا يمكن للرجل مقاومتها

عن ماذا يبحث الرجل في المرأة؟ السؤال الذي يحير الكثير من النساء، عشرات ال قصص تدل على أن الرجل لا يبحث بالضرورة عن المرأة الجميلة، وإنما تجذبه صفات معينة فيها.

بعكس ما تتخيل الفتيات عن الرجل، ستجدين هنا بعض الصفات التي لن تتخيلي أن تكون مصدر عشق زوجكِ لكِ.


الثقة بالنفس

تتخيل الفتيات أن الرجل يحب ال فتاة المنكسرة الخجولة لكن بالعكس الرجل يحب المرأة الواثق بنفسها، لكن هناك فارق كب ير بين الغرور والثقة بالنفس، والمرأة التي تجذب الرجل تكون واثقة بنفسها وبالطريقة التي تبدو بها غير متصنعة ذلك، وهو ما يجعلها جذابة جدًا بالنسبة للرجل.


الاهتمام بتفاصيلها

ينجذب الرجل للمرأة التي تهتم بكل تفاصيل مظهرها، ليس فقط ال ملابس التي ترتديها و مكياج ها، وإنما كل التفاصيل الأخرى بدءًا من نظافة الفم جيدًا، والرائحة ال ناعم ة والدقيقة، لا الفواحة أكثر من ا للا زم، فالرجل يلاحظ كل التفاصيل ال صغير ة ويقدر المرأة التي تعتنى بمظهرها من الداخل للخارج ، ولا يجب عليكِ عزيزتي أن تغضبي من تلك الصفة، فلابد أن تتوافر لديكِ، فأنتِ انثي تعني رمز الجمال والحياة فلا تتخلي عن تلك الصفة أبدًا.


روح الدعابة

ينجذب الرجل للمرأة التي تبتسم وتبين أنها عمومًا شخص سعيد، ولا يحب أن المرأة التي تضحك كثيرًا بشكل مبالغ فيه، وفى الوقت نفسه لا يحب أن تكون جادة أكثر من اللازم، أو ليس لديها حس فكاهة، كما يحب أن تكون متفاعلة تفهم بسرعة الدعابة وتعلق عليها.


التركيز معه

يحب الرجل المرأة التي تركز على ما يقوله، لا تتملل وتركز في هاتفها أو تلعب في شعر ها، أو يبدو عليها أنها شاردة الذهن أو مشتتة، وإنما يحب أن تتطلع إلى وجهه بينما يتحدث، وتستمع له بإنصات ويشعر بالانتباه واضحًا على عينيها.


الشغف

لا يمكن للرجل أن يقاوم المرأة التي لديها شغف كبير بشيء ما، تتحدث عنه بحماس وبسعادة شديدة، فمن المهم أن تجعله يعرف ما تريد من الحياة، وأنها تعمل بنشاط.


الاستقلال

الرجال يعجبون بالمرأة التي لديها حياة رغدة، والكثير من الأصدقاء والأنشطة التي تحب الانخراط فيها، وأن تكون مستقلة لا تعتمد عليه لإسعادها.


التقدير

الرجل يحب المرأة التي تظهر له تقديرها، فالامتنان والتقدير هما وقود الرجل ليحافظ على العلاقة ، فهو يحتاج منها أن تقدره وتؤمن به أكثر من احتياجه لأي شيء آخر.


السلوك الهادئ

لا يحب الرجل المرأة الثرثارة جدًا، أو التي تتفاخر طول الوقت بنفسها وانجازتها، والتي لا يمكنه الإبقاء على رجولته في وجودها، وإنما يقدر التواجد مع امرأة أكثر هدوءًا.


الولاء

يحب الرجل الولاء، ويقدر المرأة التي يعرف أنها ستبقى إلى جواره بغض النظر عما يحدث ومهما كانت الظروف، خاصة الظروف السيئة.


الثقة في رأيها

يحترم الرجل المرأة التي تشعر بالراحة في التعبير عن آرائها واحتياجاتها، والتي تثق برأيها وتتحدث عنه بوضوح لا تنافق ولا تخفى رأيها.


الخلاصة عزيزتي ان الرجل لا يحب المرأة المنكسرة أو الضعيفة، بل يعشق المرأة القوية التي تستطيع أن تعتمد على نفسها في كل شيء، لأنه يخشي فقدانها.

عزيزتي نتمنى مشاركتكِ معنا هل واجهتِ مثل هذه الصفات في قصص الحب أمامكِ.

أمل الرخاوى

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • هيفي محمد

    2019-07-30 08:17:13

    شووو هاااا د كيف يعني من ابنو

  • ملاك روحي

    2019-07-29 12:34:10

    كلام صحيح

  • Oum lokman

    2019-07-21 02:15:13

    okhti had l3ada Kant fiya mais m3a lmouda ktasbt wahd ti9a bini wbin nafsi wlit kanwajho bla bka whta howa wla kaytfa3l m3aya mli kanhder m3ah bla bka wla kyhtarm lhdra diali hit lbka kol khatra Mara awla katb9ay fih mn b3d katwali 3ndo 3adi kaygol m3a rasso bla mnhdr m3aha ghir bkaya

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 265 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن