هل يصعب على زوجكِ فهم هذه الأمور؟

عزيزتي، مساء الحب


جميعنا نبحث عن سر السعادة، خاصة السعادة بيننا وبين الشريك، هذا أمر طبيعي، فالحب من أسمي المشاعر التي تعيننا على ت حمل مصاعب الحياة، من ظروف، فقد عزيز، فشل تجربة، كل ذلك يمكن أن يهون إذا تواجد جوارنا من نحب، نتخطى أي صعاب.


عزيزتي عليكِ في البداية معرفة أمر هام، كل شيء يسهل في الحياة حينما يكون واضح وبسيط، ويصعب إذا كان محاط بالغموض، فكل معا عليكِ فعله كي تكون الحياة أجمل هي تفسير كل ما هو غامض لكمِ ولشريكك.


ولحل كل تلك الألغاز عليكِ معرفتها أولا، وهنا عزيزتي في هذا المقال سن وضح لكِ الأمور التي يصعب على الرجال بشكل عام فهما عن المرأة بمفردهم، مما يؤثر على العلاقة بينهما بشكل سلبي.


أمور يصعب على الرجل فهمها عن المرأة:


الدلال:

يتعجب الرجال دائما من حاجة المرأة الملحة في الدلال بشكل دائم من حبيبها، فهم لا يقدرون ذلك، فعندما تفعلين أي شيء رائع يعتبرون أن عدم التعليق منهم يعني أن الأمر يحلو لهم، ولا يهم أن يظهرون أي نوع من الشكر والثناء أو الدلال لكِ.

فالرجل من وجهة نظره انه طالما لم ينقد هذا الفعل بمثابة رسالة شكر.


كثرة الحديث، والتفاصيل:

لا يفهم الرجال طبيعة حياة المرأة داخل المنزل، وأن هناك فارق كب ير بين انها منهكة جسدياً من اعداد الطعام وغسل الأواني وغير.... من الأعمال، وبين انها تحتاج للحديث في بعض المواضيع، وأن قلة النقاش وتبادل الآراء، يخلق منها شخصاً عندما يجد فرصة يتحدث دون توقف في تفاصيل أي موضوع لمجرد شعورها أنها تتحدث.


التسوق:

لن ننكر عزيزاتي، أن الأمر شهوة التسوق سر لا نعلمه نحن عن أنفسنا، فالكثير من النساء عندما تتنزه وتشاهد المنتجات وال ملابس ......، أو تقوم بشراء ال مكياج والأحذية، يحدث نوع من الراحة النفسية ليس لها تفسير، الرجال أيضاً لا يستطيعون استيعاب الأمر بسهولة، والسبب معروف طبعاً، وهو الميزانية التي تتأذي لهذا السبب.

فالرجل لا يري أمامه سوي دولاب مليء بالملابس والأحذية ومازال يستوعب الأكثر دون فهم ما يحدث، "ههههههههههه" فرفقاً بهم في هذا الأمر.


المكياج:

يستغرب الرجال فكرة تطبيق المرأة للمكياج يومياً قبل الذهاب إلى أي مكان، فهم ربما أحياناً لا يغسلون وجوههم، أما نحن فلابد من النزول علي أكمل وجه، خاصة في المناسبات والتجمعات العائلية.

فلا يفهم الرجل فكرة أن المرأة يمكنها ان تجلس أمام المرايا وقت طويل حتى تستعد للذهاب.


الأعذار لا تتوقف:

يرون الرجال في المرأة انها متحدث لبق يمكنه إيجاد اعذار لكل شيء في أي وقت، ولا تعترف بأخطائها، وانا أعلم ان هذا الأمر به ظلم كبير للكثير من النساء ولكن صدقاً عزيزاتي هناك سيدات حقاً لا يعترفون بأخطائهن.


في النهاية عزيزتي، لابد من معرفة أن هناك أمور كثيرة لا يستوعبها الرجال بسهولة، وتسبب أحياناً مشاكل بين الشريكين، ولكن عليكِ عزيزتي بمرونتكِ وأسلوبكِ الجميل جعل زوجكِ يستوعب الأمر وتذكري أن هناك أمور نحن أيضاً نجهلها، عن الرجل.


منها مثلاً:

يكذب الرجل أحياناً بدون سبب واضح، أو يتصرف بشكل غامض يثير شكك وغيرتك رغم انه ليس خائن، ولكن يفعل هذه الأشياء بشكل الا ارادي سنتناوله في مقال قادم.


مع تمنياتي لكِ بحياة سعيدة مع شريككِ وأسرتكِ

أمل الرخاوي

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-46578180

    2019-09-15 22:02:25

    والله وانا کمان متلک بيکرهني حياتي بس شاسوي الله يهديه

  • حسن مراد

    2019-08-21 09:55:09

    بصير

  • حسن مراد

    2019-08-21 09:55:04

    انا بتركيا

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 252 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن