كيف تجعلين زوجكِ يهتم بكِ ؟

مساء الخير يا حلوات ،،

الرجل / الزوج هذا الكائن الخرافي الذي لا مسكة له ولا تفهمين أبداً ما يلفت نظره ومالا يلفت نظره ..!

كيف تجعلين هذا الكائن المبهم يهتم بكِ ؟

تعالي نعرف سويا ،،


  • ثقة بنفسك: ت شعر ين بأن زوجكِ لا يهتم بكِ؟عليك بالدرجة الاولى أن تثقي بنفسك وأن تؤمني بقدراتك، فالرجل ينجذب للمرأة التي لا تشكك بقدراتها وتثق بنفسها وبمظهرها الخارجي كذلك. كوني المرأة التي تؤمن بكل هذه الامور وترى نفسها بمنتهى الروعة وسترين كيف سيعاود الاهتمام بك من جديد.
  • كوني المرأة التي يعتمد عليها: احيانا كثيرة يحتاج الزوج لايجاد امرأة يعول عليها بجانبه، امراة يعتمد عليها في الكثير من المواقف. اثبتي له انك قوية وانك امراة يستطيع الاعتماد عليها عندما يشعر بالضعف والفشل.
  • ثقي به: المرأة المشككة والتي لا تثق بزوجها تجعله ينفر منها، وان كنت تلك المرأة لا تتفاجأي بأن زوجك بدأ يهملك. ثقي به واخبريه بانك تعلمين انه لن يخون ثقتك مطلقا.
  • اهتمي به: لا يمكنك ان تطلبي شيئا من زوجك لا تستطيعين انت تأمينه له، لذا ان اردت ان يبادلك الاهتمام فعليك انت ان تهتمي به اولا، حضري له فطورا شهيا، اسأليه عما حدث معه خلال اليوم بعد عودته الى المنزل، اشعريه انك دائما بجانبه وسترين كيف سيقوم لاحقا بالمثل معك.
  • لا للنكد: واخيرا، لا تنسي عزيزتي الزوجة ان المرح هو الطريق الى قلب الرجل، كوني مرحة وانشري الابتسامة في المنزل، والاهم ان تبتعدي عن النكد وسترين رجلا اخر حينئذ بجانبك!

وفي النهاية عزيزتي أنا أعلم من قلبي ما تمرين به من حزن ووحدة ،، لكن يوما  ما كل هذا سيكون أفضل !

هذه أمنية مني لكِ ولي .
كوني بكل خير وحب يا عزيزتي ..

جومانا حمدي
طفل ي لايف ،،

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-45084109

    2019-09-19 01:15:10

    وانا😕

  • زائر-45084109

    2019-09-19 00:32:37

    اللي بتنام كتير حامل ببنت

  • بسكويته 😜

    2019-09-04 20:57:31

    اني زوجي اهتم كلش بي بس جاف ويتعمد مايضهر اهتمامه اختبره اذا يحس بفرق بأهتمامي اذا اتجاهله واهمله يتغير كلآ ويصير يهتم ورومانسي يعبر عن حبه الي ويعتذر انه هوه تعبان ومشغول واذا يمي مايرتاح وين يرتاح اتأكد أن هو يقدر حبي اله واذا اروح لأهلي وارجع اول يوم ارجع يدللني ويكلي اني بدونج احس بنقص

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 305 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن