أمور ان فعلها زوجكِ فهو حقاً يعشقكِ

صديقتي العزيزة، مساء الحب  

نسعى من بداية المراهقة بالبحث عن الحب، فصدقاً ليس للحياة معني بدون الحب، فهو شعور يستطيع ان يخطفكِ من عالم قاسي إلى عالم رائع .

نعيش تلك اللحظات من بداية الارتباط، ولكن للأسف الكثير منا ي حمل داخله هاجس أن الحب ينتهي بعد الزواج، لا عزيزتي الحب لا ينتهي بعد الزواج ولكن ملامحه تتغير، يصبح عقلاني وهادئ بشكل أ كب ر ليس إلا، ولكن مازال موجود.

وهذا هو الفرق بين الحب والعشق، العشق ربما يختفي بعد الزواج ولكن الحب موجود، فالعشق هو الجنون الذي تفتقدينه الآن هو الإحساس الساخن الذي جعلكِ ت شعر ين ان شيء ما تغير عن السابق.

لكن هناك بعض الأزواج يجمعون بين الحي والعشق، فما هي العلامات التي تدل ان زوجكِ يعشقكِ


المــدح:

عندما يقوم زوجكِ بالحديث عنكِ بفخر، ويقوم بمدحكِ أمام الآخرين في وجودكِ وعدم وجودكِ، فاعلمي عزيزتي أنه متيم بكِ.


نحـــن:

كلمة بسيطة ربما تغفلين معرفة سره ا، هو يجمع بينكما في جملة واحدة ولا يفضل كلمة "أنــا "، بل يستبدلها في حديثه بـ "نحن "، أي انه لا يستطيع الفصل بينكما حتى خلال حديثه.


الاعتذار والتنازل:

نقول دائما ان من يعشق يصبح قلبه ضعيف، هذا الضعف نابع من العشق، فعندما يعتذر زوجكِ لكِ فاعلمي انكِ تملكين هذا القلب، وعندما يقدم بعض التنازلات امام ارضائكِ فنهيأ لكِ بذلك القلب.


الاحترام:

بعض الأشخاص وقت الغضب، يسوقهم الانفعال إلى أغلاط يصعب نسيانها فيما بعد، ولكن عندما يسيطر زوجكِ على أعصابه بشكل دائم ويقدم لكِ الاحترام، فهذا الرجل يهواكِ.


المكالمات والرسائل:

ينشغل الأزواج عنا جميعاً يعلم ذلك بل نعاني من هذا الشعور، ولكن إذا كان زوجكِ في وسك هذا الانشغال يتذكر السؤال عنكِ، أين انتِ؟، هل تحتاجين شيء؟، حتى وان لم يتذكر هذا الشيء، لكنه يود سماع صوتكِ وربما أحياناً يكون الأمر بدون وعي، فعقله مبرمج علي سماع صوتكِ من وقت لآخر، فما أجمل هذا الاحساس!


التذكير والعناية:

يذكركِ بمواعيد الدواء، أن عليكِ اكل أطعمه مفيد، يدل ذلك انه يراقبكِ ويهتم بكِ أكثر من اهتمامكِ بنفسك.


الدفاع:

الرجل الذي يعشق يحب ان يظهر حبيبته أمام الجميع بصورة مثالية، لذا إذا كان زوجكِ يدافع عنكِ امام أسرته، فأعلمي انه يذوب فيكِ، فهو يبغى لكِ الكمال أمامهم ويود التوفيق بينكِ وبين عائلته حتى تكتمل سعادتكما.


الفضفضة والمشاركة:

إذا كان زوجكِ يحكي لكِ تعاملاته مع الغير، وأحداث يومه فهو قطعاً يهواكِ، يريد أن يصبح أمامكِ شفاف، كتاب مفتوح، يشارككِ خططه المستقبلية يستمع لآرائك، يحترم اقتراحاتك، فبادليه هذا الإحساس واستمتعي به.


أنا أحبكِ:

ربما لا يرددها كثيراً، ولكنه يقولها أحيانًا بدون سبب، لأنه لحظتها يسيطر عليه الهوى أكثر من أي لحظة، ولأنه لا يريد ان تفقد الكلمة معناها بالتكرار، فلا تلوميه بل بادليه هذا الاحساس.


في النهاية عزيزتي، الحب تأكدي لا يموت، ولكن هو يمر بمراحل تجعله هادئ، فعلينا دائما أن ننعشه ليعود كالسابق، او أكثر.

اجمعي بين الحب والعشق في علاقتكِ بزوجكِ، تمنياتنا بحياة رائعة

أمل الرخاوي

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-37687577

    2019-09-13 13:20:04

    الحمدالله كل الصفات موجودة في زوجي دايما يتصل فيني ويطمن علاي بس يكون في الشغل وبيحكي كل شي بصير معو لوحدو وبيحترمني وبيحترم اهلي ولكن في نفس الوقت انا أيضا احترمه واحترم اهلو وما برفع صوتي بوجو كيف الزوجه بتعامل زوجها ب إحترام بعاملها نفس المعاملي إحترام متبادل بصير عندن .

  • Mhabad Ramadan

    2019-09-13 05:41:33

    الحمدالله 🙏🙏

  • مرح 💖🎵

    2019-09-06 15:57:59

    نعم انا نفس وضعك حين يتحدثون عني امامه يخبرهم نعم نعم لقد حكت هكذا و هكذا ههههه لا اعلم لماذا يفعل هذا لكن يبدو ليرضي والدته هكذا تشعره والدته انه رجل

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 456 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن