حركات يقوم بها زوجك تكشف حبه لكِ

مساء الخير يا حلوات ،

تمامًا كالمرأة لا يحب الرجل دائمًا البوح بمشاعره شفهيًا فقد ي شعر أحيانًا بالخجل وأحيانًا أخرى يتحفّظ عما يشعر به لكي لا تهتز صورة الرجل الجدّي في نظر المرأة التي يحبها. لكن في كلتا الحالتين، يمكنك معرفة ما إذا كان يحبك من خلال لغة جسده التي تفضحه. إليك أبرز حركات جسد الرجل التي تكشف حبه في هذا المقال:

يتّسع بؤبؤ عينه: إن توسعت حدقة العين هو استجابة الدماغ وردّة فعله لدى انجذاب الإنسان لشخص أو لشيء ما، فإذا لاحظت هذا الأمر في عينه تأكدي بأنك قد أسرت قلبه.

يرفع حاجبيه: يقوم الرجل بهذه الحركة عندما يعجب بشيء أو ب امرأة فإذا لاحظت أنه يرفع حاجبيه كلّما تكلم معك فهو قد بدأ يغرم بك.


يبتسم ابتسامة عريضة: عندما يبتسم لك ابتسامة عريضة من دون سبب فاعلمي أنه قد بدأ يغرم بك فهو لن يبتسم سوى لشخص يهتم لأمره ويفرح بالجلوس والتكلّم معه .

يحدق في عينيك: عندما يغرم الرجل بالمرأة يغرق في عينيها ويحدق بهما لأنه يسترسل بالتفكير بالأسرار التي تخفيها عينيها والتي يتوق لمعرفتها.


يمشي بجانبك وليس قبلك: لدى توجهكما لأي مكان يمشي بجانبك وليس قبلك لأنه يهتم لوجوده بقربك والإطمئنان اليك.

يلمسك: وعندما يتحدث إليك أيضًا، يضع يده على كتفك أو يدك أو يلمس شعرك لأنّ الرجل عندما يحبّ يريد با للا وعي أن يلمس المرأة التي يحبها.

يمسك بيدك كلها: وعندما يمسك بيدك فهو لا يمسك طرفها أو أصابيعك فحسب بل يحكم الإمساك باليد كلّها ما يعني أنه يلصق كفّه بكفك، إذاً فهو لا يريد أن يتركك ويودّ البقاء بجانبك دائمًا.


أتمني لكِ كل السعادة ،،

جومانا حمدي

طفل ي لايف

المصدر: موقع عائلتي

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • ميلا الشمالي

    2020-01-04 03:02:03

    ههههههه

  • ikram ikramtiii

    2019-12-26 10:59:12

    لحمدلله کل لعلامات دی فزوجي الله یدوملي یاه ویحفضو انا بحس بحبو وبتعبیرو وکمان بعیبر بلحب لي جواتو تجهاهي

  • حنان برهومة

    2019-12-03 11:40:34

    هذا كلام غير منطقى. وقد يكون معيار لحب اول الحياة. بعد مرور وقت من الزواج تثبح معاير المحبة نختلفة ..من اول معايير الحب للاحترام.. تبادل الحديث بود .تقدير اهلك واولادك ... بس يمسك ايدك او يمشي جنبك بوجود اطفال يادوب يمسك الاطقال ويمشي معهم ..ارتقوا قليلا

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 453 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن