الحليب المناسب لزيادة وزن طفلك

صباح الخير عزيزاتي ،،

العديد من الأمهات خصوصا ا للا تي تقوم بإرضاع صغارهن بلبن صناعي  قد تواجه مشكلة في وزن ال جنين .!

طبعا يجب أن ننوه إن إدخال لبن صناعي لل طفل يجب أن يكون بتوصية من الطبيب وألا تخلطي أبداً لبنك الطبيعي مع الصناعي لآن هذا بدوره أن يؤثر على رغبة الطفل في تناول لبن الأم الطبيعي .!

نعود لموضوعنا ما هي أفضل أنواع اللبن الصناعي التى قد تساعد في زيادة وزن طفلك ؟

تابعي معي :-

حليب نان:

يعتبرحليب نان  واحد من أفضل أنواع الحليب ولكن هل حليب نان يسمن؟ يضمن حليب نان التغذية المثالية لطفك وذلك لأنه يحتوي على كل العناصر الضرورية له ولنموه الصحيح. ولهذا فإن الاجابة على سؤال "هل حليب نان يسمن؟" هو نعم بالطبع. والمميز في هذا الحليب هو أنه موجود للرضع من عمر 0 وحتى ثلاث سن وات، مما يضمن لك زيادة في وزن طفلك في أي عمر كان. ننصحك سيدتي باستشارة طبيب الاطفال الذي يقوم بتحديد الكمية اللازمة من الحليب لطفلك وذلك بحسب ما ينقصه من فيتامينات أو مواد غذائية.

حليب ليبتوميل:

في حين تسأل العديد من الامهات أنفسهن: هل حليب ليبتوميل يسمن، يقول بعض الاطباء ان حليب ليبتوميل لا يسمن نظرا لأنه لا يحتوي على كمية كب يرة من البروتين. ولكن عندما نبحث عن سؤال "هل حليب ليبتوميل يسمن"، يشير الموقع الاكتروني لماركة ليبتوميل أن هذا الحليب يحتوي على نسبة متوازنة من البروتين وذلك للحد من سمنة ال اطفال ، ولكنه لم يذكر أي شيء عن مشكلة نقص وزن الرضع. ولذلك لا تخاطري سيدتي في تغيير حليب طفلك الى ليبتويل قبل استشارة الطبيب الذي يؤكد لك عما اذا كان هذا النوع من الحليب الصناعي للرضع مفيدا في حل هذه المشكلة.

حليب فبي ميلك:

هل حليب فبي ميلك يزيد الوزن للاطفال الرضع؟ نعم، يعتبر هذا النوع من الحليب مناسبا للاطفال الذين يعانون من مشكلة نقص الوزن اذ انه يحتوي على بعض المواد الضرورية لهم. ومن هنا تشير السيدة فاطمة جلال مجيبة عن سؤال هل حليب فبي ميلك يزيد الوزن:" وصفت لي طبيبة الاطفال حليب فبي ميلك لطفلتي في عمر الثلاثة اشهر لأن وزنها 5 كيلوغرامات و100 غرام. عندما زنتها بعد حوالي الشهر من تناول هذا الحليب كان وزنها 6 كيلوغرامات، ما يعني ان الحليب نفع."

حليب بيبي ميل:

هل حليب بيبي ميل يسمن الطفل؟ يعتبر هذا الحليب من انواع الحليب الصناعية التي قد يصفها الطبيب لطفلك لتحسين وتسريع نموه نظرا لاحتوائه على العناصر الغذائية الضرورية له. ولهذا تعتبر الاجابة عن سؤال هل حليب بيبي ميل يسمن هي نعم.


نتمني عزيزتي أن نكون قد أجبنا على تساؤلك عزيزتي ..

نتمني كل الصحة لطفلك .

جومانا حمدي

طفلي لايف

تم الإستعانة بموقع عائلتي 



إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Ola Rayyan

    2019-09-17 11:50:40

    انا استخدمتو لابني بس عملو إمساك بس نصح عليه مقدارو كل ١٢٠ مل معلقتين انا هلا بستخدم ابتاميل كتييييير منيح

  • Rawan Al Soud

    2019-09-14 22:58:29

    S26 افضل شي

  • أم مودي

    2019-09-12 08:10:46

    ايوه يجنن

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 495 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن