احصلي على بشرة موحدة اللون

يعد ماسك الوجه من أهم الخطوات الضرورية في روتين العناية بالبشرة، فهو كفيل بتنظيف البشرة من الشوائب وتقشيرها وإزالة الشوائب والجلد الميت، إضافة الى أنه يعمل على تفتيح لون البشرة وجع لها مشرقة ومتوهجة. انطلاقاً من ذلك، سن قدم لك طريقة تحضير أفضل ماسك للوجه لتنظيف البشرة وتفتيح لونها.


ماسك السكر والعسل

اخلطي ملعقة صغير ة من السكر ونصف ملعقة صغيرة من العسل، وحين يصبح الخليط متجانساً، طبق يه على بشرة وجهك من مع تدليكها لبضع دقائق بحركات دائرية بأطراف أصابعك، وذلك لإزالة الشوائب والجلد الميت عن سطح البشرة. من ثم، اغسلي وجهك بالغسول الملائم وشطفيه أولاً بالماء الفاتر، ومن ثم الماء البارد. واحرصي بعدها على ترطيب بشرة وجهك منعاً لإصابتها بالجفاف.


ماسك السكر وزيت الزيتون

امزجي ملعقتين صغيرتين من السكر وملعقة كب يرة من زيت الزيتون الطبيعي. من ثم، دلكي بشرة وجهك بالخليط بحركات دائرية من الأسفل الى الأعلى، وذلك لمدة خمس دقائق. على أن تنظفي وجهك جيداً بعدها وتشطفيه بالماء الدافئ وتعملين على ترطيبه بالكريم المرطب خاصتك.


ماسك السكر وزيت جوز الهند

امزجي ملعقة صغيرة من السكر وبضع قطرات من زيت جوز الهند ورشة فانيليا الى أن تصبح متجانسة. دلّكي وجهك بالمزيج بحركات دائرية لبضع دقائق. اتركي المزيج على وجهك لمدة عشر دقائق. بعدها، نظفي وجهك بالغسول وشطفيه بالمياه الدافئة.المصدر: سيدتي

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-27722556

    2019-05-03 19:28:25

    اريد اضعف

  • دموع الورد

    2019-04-16 06:54:52

    بدي انصح وجهي

  • جاسر

    2019-04-14 18:16:47

    وزني زاد بعد الولاده القيصري انا برضع النتج ٱمن عشان الرضاعه

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 56 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن