الإثارة الجنسية، هل تؤثر على حجم ثدييكِ؟

عزيزتي، مساء الجمال

بعض السيدات يتخيلن أن الإثارة الجنسية لا تتعدي العضو الانثوي، لا عزيزتي هذه فكرة خاطئة تماماً، فالإثارة الجنسية تشمل الكثير من التغيرات الجنسية لديكِ ولد ي شريككِ، والتي تشمل:


انتفاخ الثديين:

عندما ت شعر ين بالإثارة فإن الجسم كله يبدأ في ال تحضير لهزة الجماع، وخلال هذه المرحلة يبدأ ثدياك في التورم وال زيادة في الحجم، ولكن لا يحدث هذا لكل النساء بالطبع لذا يجب على الرجال أن لا يتحمسوا كثيرا لزيادة حجم الثديين.


افراز بعض الروائح:
هذه الروائح ليست سوى الهرمونات التي تصدرها الغدد المفرزة لدينا، ولكن للأسف وفقا للأطباء فإن الرجال لم يعد لديهم القدرة الشمية لإدراك ذلك.


انتصاب الحلمات:
عند إثارة بعض النساء تصبح الحلمات أكثر وضوحا وتسمى هذه الظاهرة بانتصاب الحلمة، لا يحدث هذا بسبب التحفيز اليدوي أو عن طريق الفم ولكن نظرا لانكماش العضلات، مرة أخرى فقط من 30 % -40 % من النساء يختبرن انتصاب الحلمة.


تغير لون الثديين:

خلال الإثارة يبدأ الدم في التدفق نحو صدرك وهذا يسبب احمرار منطقة الثديين، هذه الظاهرة تحدث في النساء البيضاوات أو فاتحات البشرة ولا يتم ملاحظتها في النساء ا للا تي لديهن بشرة داكنة.


نشوة الثديين:
بعض النساء يشعرن بالنشوة عندما يلمس أزواجهن الثدي بدون تحفيز للمهبل أو البظر.


نصائح لثدي مشدود:

ثبات الوزن:

أحيانا يحدث لدى النساء زيادة أو انخفاض في الوزن، ونميل جميعا إلى ذلك ونقصد هنا خفض الوزن، لكن من الجيد والأفضل الاحتفاظ بوزنك ثابتًا، وإن قررت إنقاصه فيجب أن يحدث ذلك تدريجيا، وهذا أفضل من إنقاص الوزن دفعة واحدة حتى لا تندمي عليها، وإن لم يكن وزنك مشكلة، لذا اعتبريه نعمة يجب أن تحافظي عليها.


عصير البرتقال:

قد تندهشين عند قراءة ذلك، يساعد شرب عصير البرتقال أو تناول أي أطعمة غنية بفيتامين C على حماية ثدييك من الترهل لأن هذا الفيتامين يحافظ على مرونة الجلد، ويمكنك حتى أخذ مكمل يحتوي على فيتامين C بمقدار يومي وبالطبع تحت إشراف الطبيب.


استخدام مستحضر الحماية من الشمس:

رغم عدم تعرض ثدييك لأشعة الشمس المباشرة، إلا أنه يجب عليك أن تحرصي على استخدام مستحضر الوقاية على الأجزاء الظاهرة حتى يبدو جسمك رائع ًا في أي ملابس مفتوحة الصدر.


الطعام الصحي:

يجب أن تتناولين دائما طعاما صحيا وتبتعدي عن الأنواع السكرية والدهنية حتى تتمتعي ببشرة صحية.


اختيار حمالة صدرك:

اعلمي أن حمالة الصدر التي تمنح ثدييك الراحة والدعم تستحق كل ما تنفقينه عليها، المهم أن تختاري الأنواع عالية الجودة وبالطبع سيكون لديك ماركات مفضلة وتشتري المقاس المناسب.


الترطيب:

صيفاً شتاءً لا تستغني عن الترطيب.


في النهاية تمنياتي بالجمال الدائم

أمل الرخاوي

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • عطر النرجس

    2019-10-04 23:12:06

    شو بدك في شاب ولا بنت يعني لو زوجك شافك بتسبي على الشباب شو موقفك بيكون والله عيب أستحي على زوجك

  • عطر النرجس

    2019-10-04 23:08:15

    الي بتغلط في التعليقات بنسبه لي هاي ابتحركش عشان الشباب يحكو معها

  • قلب صافي او حظ مافي

    2019-09-24 09:00:27

    شفت بنات هون عم تذكر الله يالي بتعرف الله ما كنت دخلت على الموضوع او لي بتحب تتعلم او ما بدا تغضب الله تقرا بس لا تعلق تعليقا وسخه او بشرح بتفصيل كمن

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 392 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن