كوني ذكية في لفت انتباه زوجكِ

صديقتي العزيزة، أسعد الله مساءكِ

بعد الزواج ن شعر بفتور العلاقة ، ويعود السبب الأساسي لفكرة ضمان التواجد الدائم لكلا الطرفين في حياة الآخر.

ورغم ان شعور الأمان رائع ، إلا ان شرارة الحب أجمل بكثير، وتظل شرارة الحب مندلعة في قلب الزوجة، والسبب خروج الزوج باستمرار و مقابل ته الكثير من الشخصيات وخوفها من انجذابه للغير، ولكن حل هذا الجزء بسيط يعود لثقتكِ بنفسكِ.

والأهم الآن هو حل الفتور في العلاقة.

وإليكِ عزيزتي مجموعة من النصائح وعكسها، نعم لا تستغربي، نصائح وعكسها وذلك يعود لطبيعة الحال لديكِ فكل فتور في العلاقة يعود لسبب ما، يختلف من زوجين لآخرين.


جددي في طريقة طلب العلاقة:

بمعني إذا كان السائد بينكما أن يبدأ زوجكِ بطلب العلاقة، فحاولي تغيير الروتين، بأن تقومي أنت بطلب العلاقة أو إيجاد طريقة ما لإغوائه، ولا عيب في ذلك عزيزتي فالزوج أيضاً يحب شعور أن يكون مرغوب منكِ، ومن حقه أن يري الرغبة في عينيكِ.

أما إذا كان الأمر بالعكس والسائد أن من يطلب العلاقة انتِ، فالنصيحة هنا ألا تقومي بطلب ذلكِ بل عليكِ إغوائه دون طلب ذلكِ او التصريح به علاناً.


الإفراط في الاهتمام:

اعلم انكِ جميلة، رائعة، تهتمين بنفسكِ ولكن أحياناً لا تمهلكِ الظروف الوقت الكافي، ولكن هنا تبدأ الظروف بالتهيئة، عندما يعود زوجكِ من العمل، اطلبي منه برقة ليس لها حدود، أن يتولى الجلوس مع الأبناء بعض الوقت، لأنك تريدين أخذ شاور كامل وفسري له الأمر انكِ تريدين الاسترخاء في البانيو وآخذ حمام رائع لتهدئة أعصابكِ، فعليكِ ان تنقلي له كيف انكِ تحبي ان تعتني بجسدكِ.

اجعليه بالخارج يتخيل ماذا تفعلين؟، يتنمني ان يتواجد معكِ بالداخل، وربما يفعلها ههههههه.


ملابس جريئة:

بدون سبب عزيزتي، عليكِ ارتداء ملابس جريئة ومن وجهة نظري ابتعدي عن ا للا نجيري، فهو مخصص لغرفة النوم، ولكن يمكنكِ ارتداء هوت شورت مقطع مثير، مثل ما يرتدي الفنانات بالفوتو سيشن الخاص بهن، انتِ لستِ أقل منهم ولكن في منزلكِ، لا تتركي له مساحة ليري ما لا يراه بكِ.


رائحة ذكية:

نصيحة عزيزتي، الرائحة الذكية تثير الرجل جداً، فمثلا رائحة الشامبو، أو رائحة جسدكِ تذيب زوجكِ وللعلم، كثيراً ما يتأثر الرجل بالعطر فعند التعرض له حتى اثناء الغضب يهدأ.


حركات اغراء عفوية:

اللعب بشعرك عند الحديث، ولو كنت تتحدثين في الهاتف أو تشاهدين التلفاز، عودي نفسكِ على هذه الحركة حتى تكون عادة فالرجل يعشق هذه الحركة، كما يغرم الرجل بضحكة المرأة ولا يهمه كانت عالية النبرة أو بسيطة ولكن صوت ضحكِ المرأة نغمات رائعة في اذن الرجل.

في النهاية عزيزتي المقصود هنا، جددي انوثتكِ، وغيري بنفسك، وافتي انتباه زوجكِ بان لا مكان للروتين في حياتكما، فكل دقيقة شخصية، لا تجعليه يتوقع تصرفاتكِ، حتى لا يمل منها.

تمنياتي بحياة رائعة

أمل الرخاوي

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • Nana Moaa

    2019-09-18 12:31:24

    وايه المشكلة انتي كمان جربي واسكتي بس مش بزعل بدلع يعني اعملي نفسك متابعه حاجه علي التي في او امسكي الفون اتفرجي علي حاجه بس في نفس الوقت اللي هو بيتفرج فيه هيستغرب ويبدأ يستني يشوفك زعلانة او بتعاتبيه وتلوميه انه مش بيدي اهتمام

  • 7amza Lolo

    2019-09-12 20:24:26

    واى بيكون الحل ❤

  • Nour Khalife

    2019-09-09 20:43:00

    اتطلقي قبل ما يصير عندك ولاد. البخل ما الو حلللللللل

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 450 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن