كيف تجعلين زوجك يعشقك بجنون

مساء الخير عزيزاتي ،،

من المعروف ان ال علاقات الزوجية تمر بالكثير من المطبات التي تزعزعها احيانا وتدمرها، ومنها مثلا الخيانة الزوجية التي تعتبر من اهم اسباب الطلاق ناهيك عن برودة احد الزوجين العاطفية والتي تلعب دورا كب يرا في وضع حد للزواج.

4 طرق بسيطة للفوز بحب زوجك!

اذا حل الجليد في العلاقة العاطفية فانه كفيل بزعزعتها وقد يؤدي الى انهيار الزواج، الا اننا نستعرض لك في ما يلي طرقاً تجعل زوجك يعشقك بجنون وتعيد لهيب الحب الى زواجك. فكيف اجعل زوجي يعشقني بجنون اذاً؟ اكتشفي ذلك الآن:



  1. الاحترام أولاً وآخراً: من أولى الطرق التي تقرب زوجك منك وتجعله يحبك بجنون هو أن تعامليه باحترام وألا تقللي من احترامه مطلقاً لا امام الناس ولا حتى لو كنتما بمفردكما. فالاحترام هو من اولى المفاتيح الى قلب الرجل.
  2. أهمية الساعات الاولى: كذلك اذا كنت تتساءلين كيف اجعل زوجي يعشقني بجنون؟ اعلمي ان قضاء ساعات الصباح الاولى معا تعتبر خطوة ضرورية لجعله يحبك اذ انه سيجدك بقربه رغم انشغالاته الكثيرة وظروف الحياة الضاغطة.
  3. التفهم مفتاح سريع الى قلبه: من المعروف ان الرجل يكره النكد وبالتالي ينفر من المراة النكدية ويعشق المتفهمة، لذا كوني متفهمة مع زوجك حتى ولو كان يمر بظروف صعبة.
  4. التقدير: اخيرا، اذا كنت تريدين ان يعشقك زوجك وبجنون، فاظهري له التقدير على كل ما يقوم به اما في حياته المهنية او الزوجية.

أتمني لكِ كل الدعم والسعادة .

جومانا حمدي

طفل ي لايف

المصدر : ​https://www.3a2ilati.com/​​​




إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • yagoouta

    2019-09-09 06:37:33

    كل المواضيع للمرأه ليش مايكتبو شي للرجال كيف تحترم زوجتك؟ كيف تجعل زوجتك تعشقك؟ كيف تقضي اجمل الاوقات مع زوجتك؟ كيف وكيف وكيف وكانه مالنا احساس ومالنا نحق بس نعطي وماناخد شي غير النكد والنكران😒😒😒😒😒

  • ندى خالد

    2019-09-08 16:44:03

    هو الأيام دى هملنى اوى ومهتم بلعبه ببجى هو مكنش بيسبنى لحظه بس من بعد اللعبه دى مبقتش فى دماغه وزعلى مش همه😦

  • 💓ورد الياسمين💖

    2019-07-25 19:02:02

    راحت المحادثه على الماسنجر راسليني علمود ترجع ماعرفله

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 234 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن