أطعمة تساعد طفلك على التركيز

صباح الخير عزيزاتي ،،

ال طفل الذي تركيزه مشتت أصبح أمر معتاد جدا في بيت كل أسرة .. والنظام الغذائي هام جدا في مساعدة الطفل على أن يركز لآن الأطعمة قد يكون لها الأثريين سواء في قلة التركيز أو زيادته ..

فتعالوا نتابع سويا ونتعرف على بعض الأطعمة التى تساعد صغير ك على التركيز وسيحب طعمها أيضاً ..

  • الحبوب: ناهيك عن فوائد ها الصحية الكثيرة تعرف الحبوب بفعاليتها ال كب يرة في تعزيز قدرة الطفل على التركيز. ومن أهم الحبوب في هذا المجال، القمح والذرة والفول السوداني. لذلك، جهزي لطفل طبق ًا يحتوي على الحبوب المذكورة لمد جسمه بالطاقة والنشاط والحيوية.
  • الموز: بفضل احتوائه على نسبة كبيرة من البوتاسيوم وهو عنصر أساسي للحفاظ على صحّة الدّماغ والأعصاب والقلب، يعتبر الموز من أفضل الأطعمة ل زيادة تركيز طفلك ونسبة ذكائه كذلك!
  • الرمان: تركيبته الغنيّة بالعناصر المضادة للأكسدة تجعل من الرمان فاكهة مثالية وأساسية لتعزيز نشاط الدماغ وزيادة التركيز لدى الطفل!
  • المكسرات: تعرف المكسرات بجميع أنواعها بقدرتها الكبيرة على زيادة تركيز الطفل نظرًا لاحتوائها على نسبة كبيرة من الأحماض الدهنية المفيدة كالأوميغا 3 وفيتامين B6 الذي يساهم في تنشيط الدماغ وتقوية خلاياه.
  • الشوفان: وأخيرًا، الشوفان من أهم الأطعمة التي تساهم في تعزيز قدرة طفلك على التركيز، لذا هو إضافة مثاليّة للفطور لا تخلو من نسب الكربوهيدرات الأساسيّة لنشاط الدماغ!


أتمني لكِ ولطفلك كل الصحة وال رعاية  

جومانا حمدي

طفلي لايف

تم الاستعانة بمواقع تغذية .





إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-25140204

    2019-09-15 11:01:16

    ▪للجادات و الطموحات فقط▪ نحن شركة فوريفر ليفينج نقدم لك سيدتى فرصة لبدء مشروعك الخاص من المنزل و من أي مكان بالعالم. بدون مال مع كامل الدعم و التدريب. . نحن نبحث عن اشخاص طموحين متفتحين لتطوير حياتهم لإلقاء نظرة جادة على فرصتنا الاكثر من رائعة! ممكن ان تحصل على اكثر مما تتوقع اكتبي رقم واتس للتواصل

  • LoloKoke Hewedy

    2019-08-27 10:44:00

    الله ييسرلكم اموركم جميعا ان شالله.....

  • زائر-31400169

    2019-05-31 03:47:38

    .

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 127 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن