صفات يجب على الرجل تعلمها منكِ

صديقتي العزيزة، أمسية رائع ة

نعيش عمرنا لنتعلم الحياة، ومع كل نهار جديد ومع كل شخصية جديدة تزيد الخبرة والمعرفة، ومع كل مهام جديدة تتولينها تزداد الثقة بالنفس، فهل تعلمين عزيزتي انكِ لديك من الثقة وقوة الت حمل ما تفوق الرجال بكثير.

وعلى الرجل أن يتعلم منكِ الكثير، اتمني ان تصل رسالتي لكل رجل، هل فكرت يوما، ما هي الصفات التي تعجبك في زوجتك وتجعلك مبهوراً بها دائماً، قد تكون هذه الصفات والمميزات كثيرة لكنك تفضل توجيه السؤال لنفسك عن أهم هذه الصفات التي تعجبك في زوجتك كي تستفيد منها.

أعلم ان الرجل مهما كان صامت وقليل الكلام والمدح، فهو يعلم جيداً مدي قوة تحملكِ ويحسدك عليها، وهناك العديد من الصفات التي يريد ان يتعلمها منكِ، أهمها:

تعدد المهام:

مهما كانت وظيفته ومهامه التي تشغله، فهو يعلم جيداً أن زوجته تقوم بمهام أكثر منه؛ فهي ترجع من عملها وفى ذهنها تحضير طعام الغداء والعشاء لك ولأسرتك، والاهتمام بأطفالها ونظافة المنزل ثم الاهتمام بمتطلباتها الشخصية ومتطلبات الزوج، وتوفير الراحة له، فهي إذن تقوم بالعديد من المهام في آن واحد وهذه من الصفات التي يجب على الرجل تعلمها.

التعامل مع عائلتين:

تجيد النساء التعامل مع أكثر من عائلة؛ فهي تجيد التعامل مع أسرتك التي تتكون منك ومن أبنائك وقضاء حوائجهم، ثم التعامل مع أسرتك الأخرى التي تتكون من والدك ووالدتك وأخواتك، ولا يتوقف الأمر عند هذا الحد بل إنها تجيد التعامل مع عائلتها السابقة التي تتكون من والدها ووالدتها.

قوة العاطفة:

وهذه القوة موجودة لدى الزوجة فقط، فزوجتك قبل أن ترتبط بها كانت غريبة على عائلتك لكن سرعان ما تولت مسئولية هذه العائلة وأصبحت مديرة لها، وهو أمر يصعب القيام به من الطرف الآخر بخلاف الزوجة.

مهمات الم طبخ :

وهي ليست خاصة بالسيدات فقط، فيجب أن تتعلمها من زوجتك وأن تكون عونا لها ولا تقتصر مهمة المطبخ عليها فقط، فحاول أن تتعلم منها.

التضحية:

وفى هذه النقطة لا تتصور المرأة على أنها ملاك بل هي مخلوق عادى لكنها بالفعل أكثر تضحية؛ فهي الوحيدة التي تسهر على راحتك وراحة أبنائك، وهي الوحيدة التي تلبى رغباتك عن طيب خاطر، فتعلم منها هذه النقطة ولا تقتصرها فقط عليها.

أخي العزيز، بين يديكِ جوهرة ثمينة ربما لا تجيد التعبير عن حملها، فأتمني ان تكون لها خير معين

تحياتي

أمل الرخاوي

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • تسابيح الملائكة

    2019-09-09 04:22:25

    الف الحمدلله صح زوجي عصبي لكن قلبه طيب كثير ومتفهم جدآ وحنون ويساعدني بكل شيء حتى في تربيه ورعايه ابننا العزيز والوحيد دائمآ يقلي أكون سعيد ومرتاح من اشوف البسمه على شفتك والدنيا تظلم بوجهي من اشوفك حزينه أو مهمومه بدي اعمل اي شي حتى لا تحزني ولا ضوجي ربي يخلينا لبعض دووم

  • مجموعة إنسان

    2019-08-03 11:33:06

    ولدت الحمدلله وتمت الولادة بيسر وسهوله بفضل رب العالمين

  • مجموعة إنسان

    2019-08-03 11:32:31

    كيفكن حبايبي شو اخباركن

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 203 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن