أربع أمور غريبة سيحبها زوجك منكِ

أهلا يا حلوات ..

من المهم أن أعرف حقا ما الذي يسعد شريكي .. لآن هذا بضرورة الحال سينعكس على حياتك وسعادتك .. فتعالي نتعرف سويا على بعض الأمور التى ستغير علاقتك بزوجك .


*أن تفرضي سيطرك على الموقف أحيانًا: صحيح أنّ الرجل بطبيعته يحب أن يثبت رجوليته عن طريق فرض سيطرته على كافة الأمور ومن بينها في ما يتعلّق ب العلاقة الحميمة. لكنه الرجل المسيطر أحيانًا يحب التنازل عن سيطرته هذه ويمنح دوره لزوجته ولكن شرط ألا يطلب منها ذلك بل أن تبادر هي من تلقاء نفسها، لذا فاجئي زوجك بتغيير أسلوبك بين الحين والآخر!


  • أن تضعي يدك على فمه بشكل مفاجئ: من اغرب الأمور التي يحبها الرجل في الفراش والتي قد لا تدرين بها وربما قد اعترف لك بها في وقت سابق، وقد تبدو هذه الحركة من الحركات الوقحة في الأيام العادية لكن الزوج يحب أن تضعي يدكِ على فمه لإغلاقه خلال العلاقة الحميمة!

  • الضحك خلال العلاقة الحميمة: بعض الرجال قد ينزعجون كثيرًا من ضحك المرأة في العلاقة الحميمة لكنك وعلى الرغم من أنك قد تستغربين ذلك، ولكن الضحك العفوي خلال ممارسة العلاقة الحميمة مع الزوج يجذبه للغاية ويساعده على الإسترخاء والتصرّف بعفويّة بدوره.
  • تناول الحلوى في السرير: وأخيرًا، ومن أغرب الأمور التي يحبها الرجل في الفراش الزوجية هي تناول الفواكه معًا فور انتهاء الجماع.

أتمني لكِ علاقة سعيدة ولطيفة،،

جومانا حمدي

طفل ي لايف

المصدر : ​عائلتي​​​

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • أم عبدالله

    2019-09-21 10:32:15

    كلامك صحيح المرأة بطيئة في الشهوة انا حتى زوجي يزعل مني

  • أم عبدالله

    2019-09-21 10:31:58

    كلامك صحيح المرأة بطيئة في الشهوة انا حتى زوجي يزعل مني

  • ام افيان

    2019-08-24 19:53:07

    اهوي هيج بناات

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 340 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن