أسباب تجعل العلاقة الحميمية فاشلة

مساء الورد عزيزاتي ..

لا داعي لأن نعيد ونكرر لك عزيزتي الزوجة أهمية العلاقة الحميمية وتأثيرها على الزواج بشكل عام. فالعلاقة الحميمة ضرورية وأساسية بين الزوجين لتعزيز التواصل بينهما وتقوية الروابط. وانطلاقًا من هنا، فإن فشل العلاقة في الفراش يهدد الزواج بأ سره . تعالي نتعرف على هذه الأسباب تاليا :-

ممارسة العلاقة من دون رغبة: في الكثير من الأحيان تقوم الزوجة بممارسة العلاقة الحميمة من دون رغبتها بذلك لإرضاء الزوج فقط. لكن اذا كنت لا ترغبين أبدًا بها لا تجبري نفسك على ذلك سيدتي لأن العلاقة سوف تكون مملة وغير ناجحة فضلًا عن أن زوجك سيلاحظ هذا الأمر ولن يعجبه ذلك طبعًا.

اعتماد نمطية وأساليب نفسها: بعض الأزواج يعتمدون الأساليب نفسها في العلاقة وهذا الأمر سيصبح مملًا مع الوقت. العلاقة بحاجة الى التغيير والتجديد لكي لا تفشل.

غياب المداعبة قبل العلاقة: المداعبة والمغازلة هما عاملان بغاية الأهمية بالنسبة الى المرأة، فمن دونهما لا تستطيع المرأة الدخول في الأجواء الحميمة مما سيؤثر سلبًا على اندماجها في العلاقة وهذا سبب رئيسي في فشل هذه الأخيرة.

الخجل المفرط: وأخيرًا، يعد خجل كلا الزوجين وبخاصة الزوجة من الأسباب الأكثر شيوعًا لفشل العلاقة وبخاصة بعد مرور وقت على الزواج بحيث يفترض أن يزول الخجل بينهما، فهذا الأخير سوف يكون عائقًا أمام نجاح العلاقة .


نتمني لكِ علاقة ناجحة وسعيدة .

جومانا حمدي

طفل ي لايف

المصدر :عائلتي

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • الساجده لله

    2019-09-01 01:17:26

    عرفتي منين انه راجل انا كنت هبعتلها والله انتي عرفتي ازاي

  • الدره المصونه

    2019-08-22 23:46:12

    بنات يجوز تقرب الزوج لزوجه قبل لاربيعين وليش مايصير يكولون

  • ام تسنيم

    2019-08-14 23:04:24

    تناولي الحلبة ليلا وصباحا مدة شهر

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 424 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن