هل تؤثر السمنة لدي المرأة على المتعة الجنسية؟

صديقتي الجميلة، يومك سعيد

جملة راودتكِ كثيراً، "هل تُظهر تلك ال ملابس الداخلية التكتلات الدهنية المختبئة في جسدي؟"

يمكن للمرأة إخفاء الوزن الزائد باختيار ملابس تحدد مفاتنها، أو مشد أسفل الملابس يقوم بشد كل الترهلات فيظهر الجسد في النهاية رائع ، منسق.

ولكن ماذا تفعل في منزلها، على فراش الزوجية، كيف يمكنها أن تخفي هذه الترهلات عن زوجها؟

يوجد الكثير من السيدات تعاني من زيادة الوزن، منهن التي فشلت جميع محاولتها لفقدان الوزن، ومنهن من لا تريد أن تفقد الوزن، وغيرها من اختلاف الأراء.

ولكن لحظة، هناك شيء هام جداً هو الفارق بين الأمرين، الثقة بالنفس، إليكم رواية صديقة لا داعي لذكر اسمها، ولكن تفكيرها لفت انتباهي جداً، فوجب على عرضه.

أين وجدت الثقة بالنفس؟

كنت أعلم أن كل الحلول العملية لن تأتي بنتيجة إيجابية لو لم أكن مستعدة نفسياً لتقبل جسدي كما هو، وعدم التدقيق في كل عيوبه أمام المرآة يومياً.

لذلك بدأت أتابع كل صفحات عارضات الأزياء زائدات الوزن، وبدأت استمد تلك الثقة منهن.

تابعت بشغف تعليقات المتابعين من أنحاء العالم على جسد كل عارضة أزياء وزنها قد يكون أكثر مني. أدركت أن الأمر لا يتعلق بالنحافة أو زيادة الوزن، بقدر ما يتعلق بالثقة.

ومن متابعتي للفنانات وغيرهن من المشاهير ممتلئ الجسد، وجدت أن الكثير من الرجال يعشقن الجسد الممتلئ بشرط ان تكون صاحبته واثقة في نفسها.

الكثيرون يفضلون ممارسة الجنس مع امرأة ممتلئة – بشرط أن تكون واثقة من نفسها.

تعلمت أن، في الفراش، يجب على المرأة السمينة أن تكون واثقة من جمالها وأن تلمس جسدها أمام شريكها بفخر وألا ت شعر بالعار تجاه جسدها أو بالخجل منه.

شريكك سيراك بعينيك – إذا كنت ترين نفسك جميلة مثيرة، سيراك جميلة مثيرة.

تعلمت من كلماتها الكثير، وبالبحث أكثر بعد حديثي معها، وجدت ان الرجال يعشق الجسد المرن، ولا يحبون أن تكون الزوجة ذات جسد مشدود رفيع، وجدت أن على المرأة الثمينة أن تتقن بعض فنون العلاقة الحميمية التي تثير زوجها حتى يراها مميزة عن جميع النساء.

السر عزيزتي في قوة عضلات الفخذ، واللياقة، وأعلم ان الجميع يشعر بتناقضي الآن، لا عزيزتي هناك فارق كب ير بين النحافة واللياقة، فهناك نحيفات كثيرات ليس لديهن لياقة، ويوجد الكثير من السمينات يتمتعن بلياقة جسدية عالية، يعود ذلك لممارسة الرياضة بشكل دوري.

يعتقد البعض ان وضع الفارسة في العلاقة الحميمية لا يصلح للبدينات. هذا الاعتقاد صحيح فقط في حالة المرأة الضعيفة التي ترمي وزنها كله على شريكها لترهق أنفاسه وعموده الفقري.

حتى في وجود الوزن الزائد، يمكن للمرأة أن تتمتع باللياقة والرشاقة في الحركة التي تمكنها من اعتلاء الرجل. السر يكمن في قوة عضلات الفخذين والذراعين بغض النظر عن الوزن.

في حالة المرأة الممتلئة، إظهار جمال الثدي وإخفاء ترهلات البطن قد يحتاج إلى ارتداء "كورسيه". هناك الكثير من الملابس الداخلية المثيرة المخصصة للسيدات الـ "كيرفي" أو المستديرات.

اختاري "ا للا نجيري" والوضع الجنسي الذي يبرز مفاتنك ويوجه اهتمام الرجل لجمال الثديين والظهر والفخذين.

الألوان الداكنة و"الدانتيلا" تظهرك بشكل أكثر رقة وأقل وزناً. المهم الثقة بالنفس وتقبل الذات.

عزيزتي عليك العلم انه لا يوجد جسم مثالي 100%، ولكن هناك امرأة تتقن فن إظهار جمال جسدها وإخفاء عيوبه.

تمنياتي لكِ بحياة مليئة بالثقة

أمل الرخاوي

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • احمد قصي الدليمي

    2019-09-14 19:42:54

    انا اخر مرة وزنت نفسي كنت حامل بشهري السابع كان ٨٤ وهسه ابني عمرو ٥ اشهر واريد انزل من وزني شني النظام الغذائي الي ممكن اتبعه حتى وزني ينزل وما يقل حليبي

  • زائر-30625827

    2019-08-02 18:06:42

    أنا أحبك 💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜💜

  • زائر-27072899

    2019-07-09 21:46:00

    شكرا هذا الموضوع مهم جدا ومفيد

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 151 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن