أكثر مناطق بجسدك تعرضكِ للإحراج

صديقتي العزيزة، مساء الجمال والثقة

المرأة بطبعها كائن يعشق الجمال، ولن ترضي بالقليل منه، لذا فهي تحرص كل الحرص للحصول على أ كب ر قدر من الجاذبية، ولكن بعض المواقف تعرضها للإحراج المباشر.

فهناك بعض الأجزاء في جسد المرأة ان لم يتم الاعتناء بها جيدا، تعد من أكثر المناطق المسببة للإحراج، ومنها:

الأنف:

فخروج بعض الشعيرات من الانف بشكل مقزز، أو عدم تنظيف الأنف بشكل دوري، ينقص من جمال ال فتاة فالأنف من أبرز الملامح عند النظر للوجه بشكل مباشر.


الفم واللسان:

الفم والرائحة الكريهة، يحتوي الفم 600 نوع من البكتريا، لذا يجب غسل الأ سن ان بالمعجون واللسان بالفرشاة الخاصة أكثر من مرة خلال اليوم، وأيضا استخدام المضمضة لإزالة الروائح الكريهة.


الأذن من الداخل والخارج:

فظهور شمع الأذن المتكون داخل الأذن يعد مصدر للإحراج، وأيضاً عدم الاعتناء بالمنطقة المتواجدة خلف الأذن يسبب روائح كريهة بسبب العرق والزيوت.


الأظافر:

تعشق المرأة الأظافر الطويلة وتستمتع بجمالها، ولكن ما يعكر عليها صفو هذه المتعة، اتساخ أسفل الاظافر، او اصفر ار لونها نتيجة كثرة استخدام طلاء الأظافر، لذا يجب الاعتناء الجيد وتغذية الأظافر من وقت لآخر.


ثنايات الجسد:

الإهمال بثنايات الجسد، مثل الخط الفاصل بين المؤخرة، وبين الثديين، وبين الفخذين، والابط، كل هذه الأماكن تتعرض لمئات الأنواع المختلفة من البكتريا الضارة التي تتكاثر مع الإهمال، وتسبب روائح كريهة تسبب الإحراج للمرأة بين صديقتها أو عائلتها وخاصة الزوج، فبعض السيدات أو الفتيات عند تحركهن يتركن في المكان رائحة شاذة وغير محببة، والأسباب السابق ذكرها هي من أكثر الأسباب ان لم تكن أجمعها.


فروة الرأس:

من مسببات الروائح الغير مرغوب فيها للمرأة خاصة المحجبات، فالقشرة مع العرق والبكتريا يتسببون في بروز رائحة غير مرغوب فيها، بخلاف الاخطار، لذا فيجب تهوية ال شعر بشكل كافي، والاعتناء بغسلة وتجفيفه.


السرة:

تعد من أخطر الأماكن التي قد تسبب أمراض خطيرة في حالة إهمالها، فالإهمال بها قد يؤدي بالإصابة بما يسمي حصوة السرة، والتي أحيانا ما تسبب الوفاة.


في النهاية عزيزتي، فنصف الجمال، النظافة، والجمال والإهمال عنصران لا يجتمعان، بل ان النظافة من أكثر العادات التي تزيد الثقة بالنفس.


تمنياتي لكِ ولأسرتك بالصحة الدائمة

أمل الرخاوي

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-45580627

    2019-08-24 20:18:54

    انا هيك بنتي كانت

  • زائر-45580627

    2019-08-24 20:18:08

    رضعيها حليب صناعي

  • Shaadi Shaadi

    2019-07-26 21:22:48

    وبنتي كتير ضعيفه وزنه كيلوين وماعم ترضع شوساوي😥😥😥😥😥

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 83 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن