صفات احذريها في زوجك

مساء السعادة  

بعد الزواج تظهر الكثير من الصفات المختبئة بين الزوجين، لم يكن لأحدهما علم بها، مهما طالت فترة الخطوبة فلن تظهر إلا بعد الزواج، من بين هذه الصفات، صفات لا يمكن تقبلها في الزوج ويجب تغيرها فوراً وعدمن الخضوع لها.

علامات وصفات يجب تغيرها في زوجكِ:

شخص سلبي:

دائم القلق والتوتر، يتوقع دائما حدوث الأسواء، يتصيد الأخطاء، ويتهمك بالتقصير في واجبات مفروض أنها من اختصاصه، فالتعامل مع مثل هذه الشخصية يسبب مع الوقت انعدام الثقة في النفس لدي الزوجة، والإحباط، كما ينقل إليك مع الوقت الشعور بالقلق الدائم، وعدم الرضا.


الزوج الحشري:

التدخل في شئون الغير من اسوء الصفات التي قد تصيب الرجال، ربما انها صفة ملتصقة بالنساء ولكن عند وجودها في الرجل تصبح كارثة، فهذا الرجل سيصيبك بالجنون حتاما، فهو ربما يسأل جارتك او صديقتك يوماً عن متاجر ال ملابس التي تتسوق منها او راتب زوجها او تفاصيل خاصة جداً بأختك وهذا الشعور ربما يصيبك بجنون الغيرة.


الزوج المتشائم:

لا يري خير، ويستمع دائما للأخبار السيئة، حياته مسلسل درامي، يبحث في التلفاز عن أخبار الموت والحروب والإصابات، ربما لا يعرف وجهه الابتسامة، هذا الرجل كما يقال "العيشة معه تقصر العمر"، سيسرق شبابك وجمالك وابتسامتك.


الزوج الشكاك:

وهو الرجل الذي يري كل النساء خائنات، ويتحدث في أعراض كل فتاة و امرأة حوله، اياكِ ان تمارسي معه هذه العادة السيئة، فالنهاية ستكون حتما الشك بكِ شخصياً.


الزوج الاتكالي:

هذا الرجل يترك كل شيء للزوجة وربما يقنعها انه يعتمد عليها ويثق بها ولكنه في الحقيقة لا يريد القيام بأي مجهود.

عزيزتي، ليس معني ما تم ذكره من امثلة ان تخرجي من العلاقة لا قدر الله، ولكن المطلوب ان تحاربي من اجل تغيير هذا الرجل، وألا تعتادي على طباعه او تمارسيها معه، بل يجب من البداية التصدي لها.

وعدم تركه في تحويل مصير حياتك للأسوأ، بل عليك انت ان تتحكمي في تغيير سلوكه وتعديله.

تحياتي، وتمنياتي لك بالسعادة والقوة

أمل الرخاوي

طفل ي لايف

إكتشف محتوى اكثر

تعليقات

  • زائر-50758735

    2020-04-29 21:45:11

    والا انا

  • Beshoy Beshoy

    2020-04-27 14:28:31

    انا زوجى حشرى وكلامه كتير بيدخل ف اى حاجة حتى ف شغل البيت بينى وبين امه ودول اكتر حاجتين بيضيقونى فيه ياما اتكلمت معاه انه يكبر دماغة زى الرجاله التانية بس مفيش فايدة حد عنده حل تانى

  • ملاك❤وعيوني❤هلاك

    2020-04-27 13:15:35

    صلى الله عليه وسلم

‎استخدم تطبيق TeflyLife لعرض تعليقات 150 المتبقية
إكتشف محتوى اكثر

قمي بتحميل تطبيق طفلي لايف

واحصلي على تذكير مجاني لوقت تطعيم الطفل

فتح

تطبيق طفلي لايف

يركز على صحة الأم والطفل ، وهو الاختيار المشترك لملايين الأمهات

Google play
App store

تم النسخ

تحميل الآن
تحميل الآن
تحميل الآن